gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

هناك 343 صناعة ، ثانيةكشف المزيد من التغييرات التي ستجرى في الهالة لانهائية كجزء من تحديث الشتاء قادم في 8 نوفمبر. بالإضافة إلى الميزات الجديدة التي يتم تقديمها ، سيتم إجراء تغييرات على التوفيق وتحسين التصنيف.

نقطة مسار جوفاء مقالات يوضح أيضًا أن اللاعبين سيكون لديهم قريبًا خيار اختيار المنطقة التي سيتم التحميل فيها قبل لعب المباراة. للقيام بذلك ، كل ما عليهم فعله هو الانتقال إلى “الإعدادات” ، ثم “طريقة اللعب” ، ثم “التوفيق” ، وأخيرًا تحديد “منطقة البحث”.

الوضع الافتراضي هو “الموسع” ، وهو وضع موجود مسبقًا يحاول مطابقتك في نفس المنطقة مثل 343 ، ولكنه يسمح بالألعاب خارج منطقتك. يمكن للاعبين تغيير إعداداتهم إلى “محلي” مما سيحدك من الألعاب في منطقتك. المدرجة أدناه هي جميع مناطق 343 التي ستصدر مع التصحيح الأسبوع المقبل:

  • آسيا
  • أستراليا
  • البرازيل
  • أوروبا
  • أمريكا الشمالية

توضح المدونة أن اللاعبين قد يرون بعض الاختلاف في اختبار ping من لعبة إلى أخرى بسبب مركز البيانات في مناطقهم.

سيتم أيضًا إجراء تغييرات على تصنيف التنافسية (CSR) ، مما يعني تجديد التركيز على المكاسب والخسائر بدلاً من الأداء الفردي.

بعد التجديد الشتوي ، سيتم معاقبتهم بفرض حظر أو غرامة المسؤولية الاجتماعية للشركات. سيتم إطلاق هاتين الميزتين في 10 نوفمبر

حاليًا ، كل من يخرج في منتصف مباراة مصنفة يفقد 15 نقطة CSR ، بغض النظر عمن يخرج أولاً. في النظام الجديد ، سيخسر الشخص الأول فقط الذي يغادر 15 نقطة CSR ، بينما يمكن لبقية الردهة ربح / خسارة 5 نقاط CSR فقط.

ستكون هناك أيضًا تغييرات على واجهة مستخدم اللعبة. يمكن للاعبين الآن معرفة عدد النقاط التي ربحوها بعد كل لعبة. يمكنهم رؤية CSR وقيمة تصنيف CSR الحالية وتقدم CSR في اللعبة التي تم لعبها مؤخرًا.

أخيرًا ، ستضع عملية التوفيق بين اللاعبين المرتبة في ردهات بناءً على المسؤولية الاجتماعية للشركات الحالية. يضع نظام المطابقة الحالي تقييم قدرة اللاعبين المرتبطين ارتباطًا وثيقًا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. ولكن بسبب ذلك ، كان هناك بعض الالتباس عندما رأى اللاعبون ترتيبهم في تقرير كارناج بعد المباراة. يجب أن يُنظر إلى ألعاب التوفيق الجديدة على أنها “أكثر إنصافًا وأكثر تركيزًا على الفوز من أداء اللعبة”.

لمزيد من أخبار Halo Infinite ، تحقق من هذه القصص:

يتم اختيار المنتجات التي تمت مناقشتها هنا بشكل مستقل من قبل المحررين لدينا. إذا قمت بشراء أي شيء مميز على موقعنا ، فقد تتلقى حصة من عائدات GameSpot.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *