التخطي إلى المحتوى


الساعة 12:10 صباحاً
| (عمار النجار)

تصدرت الفنان آيتن عامر، من جديد محركات البحث، بعد أن نشرت فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنيتها خطافة الرجالة، بعد انتشار خبر طلقها من مدير التصوير محمد عز العرب، ولم يعلم أحد حتى الآن السبب الرئيسي، لـ الطلاق.

 

وفى وقت سابق ردت آيتن عامر، على سؤال الفنان أمير كرارة، ببرنامج سهرانين، المذاع على قناة أون أي، ” لو حد جه وقالك جوزك اتجوز عليكي هتعملي ايه”، وقالت :” عادي جدًا هطلب الطلاق ومش هعمل أى مشكلات، ودي حاجة بسيطة”.


ولفتت إلى أنها سيدة تحب البيت، والجلوس بمفردها، وتحدثت عن موقف غريب بينها وبين عز، وقالت :” هو بيحب ينام على حرف السرير، وعشان كده قالى لازم الراجل هو اللى ينام على الحرف عشان لو فى حرامي دخل البيت، رغم أنه بيعمل كده عشان يكون قريب لـ الحمام”.

 

أثارت حلقة أيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر الكثير من ردود الفعل على السوشيال ميديا، والتي شهدت خلافاً واضحاً وانتقاداً كبيراً من أيتن عامر لشقيقتها وفاء على إثر الحديث عن الخيانة الزوجية.

 

وانتقدت أيتن شقيقتها الكبرى وفاء عامر على ذِكر الخيانات الزوجية، حيث كان لوفاء عامر رأي مختلف صَرّحت به مع عمرو أديب في برنامجه الحكاية، وكذلك مع لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، حيث قالت إنّها ليست مع ما صَرّحت به وفاء مؤخراً. وقالت أيتن إنّ ما فَعَلَته وفاء خطأ كبير؛ حيث يفتح الباب أمام الخيانات الزوجية، كما أنّه يُعطِي مُبَرّراً لخيانة الأزواج لزوجاتهم بدعوى أنهن لم يهتممن بأزواجهن.

 

وأضافت أيتن في انتقادها لشقيقتها وفاء، أنّ (وفاء) تحب زوجها زيادة «على اللزوم»، وعندها الحياة الزوجية مقدسة، مع أنّه من الممكن أن يخطئ ولابد من المحاسبة مهما كان قربها وحبها له، لأنّ هذا مدعاة لمشاكل أكبر قد تفتح الباب على مصراعيه لتبرير سوء معاملة الزوج للزوجة.

 

وبعد اعلان الطلاق خرجت بعض الروايات المتضاربة كان بينها أن خلافات اندلعت بين ايتن وزوجها بعد عرض الحلقة، حيث رأى أن وفاء لم تخجل من التعبير عن احترامها الكبير لزوجها بعكس ايتن، ثم تطور الجدل بينهما ليصبح خلافاً قبل أن يحدث الطلاق.

 

وتل هذه الرواية مجرد تكهنات خاصة وأن الطلاق تم بهدء ودون ابداء أسباب حتى الان بشكل رسمي.

 

جدير بالذكر أنّ خبر انفصال أيتن وزوجها محمد عز العرب تزامن مع احتفال أيتن عامر بنجاح أغنيتها الجديدة «توتا فروتا» التي طرحتها، قبل أيام، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي حَقّقت نِسب مُشَاهدة مرتفعة منذ طرحها على المنصات، وهي من كلمات وألحان شادي محسن.

 

 

شاهد أيضا :

 

 

Scan the code