gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

أعلنت سوني في أغسطس الماضي زيادة أسعار PS5 في عدة دول بينها الشرق الأوسط بنسبة 10%، وبعد فترة وجيزة من هذا الإعلان، أكد فل سبنسر، رئيس Xbox، أنه لا نية لزيادة أسعار أجهزة Xbox Series، ولكن على ما يبدو أن هذا الوضع سيتغير في وقت قريب.

لاقت تصريحات فل سبنسر ترحاب كبير وقتها، ومن المؤكد أنها شجعت الكثيرون على اقتناء أجهزة Xbox Series، ولكن بحسب تصريحاته الأخيرة التي نقلها الصحفي Tom Warren على تويتر، سيتم زيادة الأسعار على الأرجح بعد موسم الأعياد القادم.

قال سبنسر في تصريحاته:

أعتقد أنه سيتعين علينا رفع الأسعار على أشياء معينة في مرحلة ما، لكن مع اقتراب موسم العطلات، اعتقدنا أنه من المهم الحفاظ على الأسعار.

لم يحدد سبنسر المنتجات التي سيتم رفع أسعارها في المستقبل، ولكن يتوقع أن يتم زيادة أسعار منصات Xbox Series بسبب تكاليف الإنتاج والمشكلات المختلفة، وربما يكون المقصود من تصريحاته هي أسعار الألعاب، حيث تقوم عشرات الشركات بتسعير ألعابها مقابل 70 دولارًا، بينما التزمت مايكروسوفت بسعر 60 دولارًا لعناوين الطرف الأول الخاصة بها، أما الاقتراح الأخير فربما يكون خاص بزيادة أسعار خدمة Xbox Game Pass مع اكتمال فقة Activision.

53ecc7db40.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *