gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

دبي: محمد ياسين

سرقت إفريقية ألف درهم، وسلسلة ذهبية من أمريكي، وسلّمتها لآخر من جنسيتها، فصهرها وحاول بيعها لمتجر في سوق الذهب، فدانتهما محكمة الجنح في دبي وقضت بحبسهما شهراً واحداً وتغريمهما 30 ألف درهم وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

وفي يوليو الماضي، تقدم أمريكي بتعرضه لسرقة سلسلة ذهبية وألف درهم من منزله، وحسب إفادته، فإنه اكتشف اختفاء أغراض تخصه من منزله من فتاة تعرف إليها في ملهى ليلي، وطلب منها قضاء وقت بصحبته في منزله.

وتابع المبلغ أن الفتاة أبدت موافقتها وبعد وصولهما إلى المنزل وقضائهما وقتاً خلدا إلى النوم. ولما استيقظ لم يجد الفتاة في المنزل، واكتشف اختفاء سلسلة قيمتها 8 آلاف دولار، وألف درهم، ونظارة شمسية، كان يحتفظ بها في خزانته. فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وبحسب ملف القضية، فإن غرفة العمليات في شرطة دبي تلقت بلاغاً يفيد بمحاولة إفريقي بيع سلسلة يبدو حاول صهرها، ولا يملك فاتورة تفيد بملكيته لها، فقبضت عليه دورية. وخلال التحقيق معه أقرّ أن السلسلة تعود لصديقته التي طلبت منه بيعها، وأرشدهم عن مكان وجود الفتاة فقبض عليها.

واعترفت الفتاة، خلال التحقيقات، بأنها سرقت السلسلة من شخص دعاها إلى منزله، وطلبت من صديقها بيعها وتقاسم ثمنها، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *