التخطي إلى المحتوى


فاجأت ناريمان زوجة الفنان رامى جمال الجمهور، بإعلانها انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات، وذلك من خلال منشور نشرته على استورى حسابها بموقع “إنستجرام” قالت فيه: “تم الطلاق بينى وبين رامى.. أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد فى حياته الجديدة، وأتمنى لنفسى كمان الخير والسعادة”.


وبعد ساعات قليلة من نشر ناريمان منشور الطلاق، حذفته من على حسابها ما أثار التساؤلات حول حقيقة الأمر وسبب حذف المنشور، إلا أن رامى جمال ألغى متابعة زوجته على إنستجرام وحذف كل الصور التي تجمعهما، وفى نفس الوقت مازالت تحتفظ ناريمان بصورها مع رامى.


ناريمان تعلن طلاقها من رامي جمال


واعتزلت ناريمان الغناء بعد زواجها من رامى جمال بناء على رغبته، ولكنه قرر اعادتها مرة أخرى من خلال ديو غنائى بعنوان “مش ملاحظ حاجة” والتي قدمها رامى ضمن أغنيات ألبومه “أنا لوحدى” عام 2020، من كلمات أحمد المالكي وألحان رامى جمال وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج هانى محروس، وجيتار مصطفى نصر وديجتال ماستر توما.


وكان رامي جمال قد هدد زوجته قبل الطلاق بطريقة أثارت جدل الجمهور رغم انه كان منشور ساخر في عيد ميلادها وكتب:”يارب انت عارف اني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر وانهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجه فله كده عرفت انا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم الحمد لله اننا مخلفناش لاني واثق ان ابننا كان اكيد هيبقي المسيخ الدجال نهاية العالم هتبقي بدايتها من بيتنا كل سنة وانتي اول واخر واحلي وارخم حاجة في حياتي بفكر اطلقك علشان اخد الدريسينج والحق يرجع لاصحابه happy birthday .


وطرح رامى جمال مؤخراً أغانى ألبومه “يستاهل بوستين” بشكل متتالى، ويضم الألبوم أغانى “بقيت أخاف”، “خلينا قاعدين”، “موقف ضعف”، “قمر ومنور”، “أنا دلعت”، “مسيرى أنساك”، “أدبتنا الدنيا”، “شفت الحقيقة”، “سيبنا بعض”، “كلمينى شوية عنى”، “فى جمال كدة”، وتعاون رامى جمال فى الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، أحمد عبد النبى، محمد أبو نعمه، عمرو المصرى، أحمد المالكى، محمد عاطف، إبراهيم جاد ومن الملحنين أحمد العدل، غريب، محمود أنور، مدين، محمد أنيس.

رامي جمال وناريمان
رامي جمال وناريمان


 

رامى جمال مع ناريمان
رامى جمال مع ناريمان


 

رامى جمال وناريمان قبل الطلاق
رامى جمال وناريمان قبل الطلاق


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.