gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

كشفت Bethesda خلال الأسبوع الماضي بأن Fallout 4 سوف تحصل على تحديث للجيل الجديد من الأجهزة بالمجان في وقت ما من عام 2023 القادم.

لعبة عام 2015 من نمط تعاقب الأدوار والآكشن قد صدرت في البداية لأجهزة Windows، PS4 و Xbox One، لكنها الآن سوف تأتي بتحسينات مخصصة لكل من Xbox Series X|S، PS5 و Windows لدعم أحدث مزايا العتاديات الجديدة. سيأتي التحديث بنمط ذو أداء مرتفع يسمح بمعدل إطارات عالٍ و “خيارات دقة” تسمح بتجربة بصرية أفضل عند اللعب بدقة 4K. وعدت Bethesda أيضاً بإضافة “محتوى Creation Club إضافي” للمعجبين.

أتت أنباء التحديث الجديد كجزء من منشور مدونة أعلنت من خلاله Bethesda نهاية احتفالية Fallout الخامسة والعشرون. كونه سيأتي مجاناً، فسيصبح جميع ملاك النسخ السابقة على الأجهزة القديمة مؤهلون لامتلاكه. على سبيل المثال، نسخة PS4 ستُعطيك تحديث PS5 مجاني في حال امتلاكك لها، كما أن الأمر هو ذاته مع نسخة Xbox One انتقالاً إلى Xbox Series، أما على أجهزة Windows فسيأتي الأمر عبر تحديث يأتي للجميع (مثال عبر Steam) والذي نأمل بأن حواسب اللعب خاصتنا قادرة على تحمل تشغيله.

Fallout 4 قد حققت أكثر من 13.5 مليون نسخة مباعة، لذا فهناك حتماً الكثير من اللاعبين الذين سيحصلون على التحديث المجاني السنة القادمة. مع تأخر موعد Fallout 5 وعدم قدومها في أي وقت قريب، فسيُشكل هذا التحديث عُذراً جيداً للعودة إلى Fallout 4 بطلائها الجديد، مُذكرة إيانا لمَ نعشق ألعاب Fallout حقاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *