التخطي إلى المحتوى

مازالت أنباء عودة فايلر إلى تدريبات الأهلي، شائعة تواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا سيما أن البرتغالي ريكاردو سواريش، أبدى انزعاجه من تلك التقارير التي تنشر، حيث استفسر من سيد عبدالحفيظ، حقيقة تلك الأخبار التي تداولت في الفترة الأخيرة، وهو ما نفه مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لسواريش، وطالبه بضرورة التركيز والابتعاد عن مثل هذه الأخبار.

وأكد الإعلامي أمير هشام، عبر برنامجه الاذاعي، مساء اليوم، أن الاخبار التي ترددت بشأن عودة فايلر من جديد إلى النادي الأهلي، لا أساس لها من الصحة، وهو غير مطروح على النادي الأهلي، كما زعمت بعض التقارير الصحفية بشأن رحيله عن فريقه الحالي كاشيما انتلرز الياباني.

وتابع أمير هشام: “هناك قناعة كبيرة، بشأن سواريش، والاهلي تعاقد مع البرتغالي بناء على دراسة من جميع الأطراف، حيث يعد هو الأنسب خلال تلك المرحلة”.

وأشار إلى أن علي ماهر دخل في مفاوضات مع أحمد ياسر ريان، ويريد الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن اللاعب مازال موقفه غير معروف بالنسبة للجميع، وسواريش سيحدد قراره من عدمه، قبل نهاية شهر أغسطس.

واضاف: “البنك الأهلي خاطب مسؤولو النادي الاهلي، من أجل التعاقد مع محمد محمود على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد، حيث ينافس الاتحاد السكندري، الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

شاهد أيضاً

علق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعادل المخيب …

Scan the code