gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


© Reuters تدعي منصة FTX أنها تعرضت للاختراق وخسرت جميع أموالها

ادعى مسؤول في قناة Telegram الرسمية لـ FTX أن منصة تداول المحاصرة ربما تم اختراقها واختلاس جميع أموالها. تم إرسال رسالة يوم الجمعة تقول “تم اختراق FTX. يبدو أن جميع الأموال قد اختفت.” وقد حذفت الرسالة منذ ذلك الحين البيان الأخير مع الادعاء بأنه “تم استرداد بعض الأموال”.

بالإضافة إلى ذلك ، ادعى المسؤول أن تطبيق الهاتف المحمول FTX وموقع الويب قد تم اختراقهما ويمكنهما تنزيل البرامج الضارة وفيروسات حصان طروادة على أجهزة الأشخاص.

على Twitter ، أعاد حساب FTX الرسمي إعادة تغريد أنه قد يكون هناك “شذوذ في حركات المحفظة المتعلقة بتوحيد أرصدة FTX عبر البورصات ; حقائق غير واضحة لأن الحركات الأخرى غير واضحة.”

أوضح المستشار العام لشركة FTX US Ryne Miller منذ ذلك الحين أن كلاً من FTX و FTX.US نقلتا جميع أموال العملاء المتبقية إلى التخزين البارد ; وغرد: “بعد إقرارات الإفلاس بموجب الفصل 11 ; بدأت FTX US و FTX [dot] com خطوات احترازية لنقل جميع الأموال الرقمية أصول التخزين البارد “. وأضافوا أن “العملية تم تسريعها هذا المساء ; لتخفيف الضرر عند مراقبة المعاملات غير المصرح بها”.

يأتي هذا في أعقاب الأخبار التي تفيد بأنه تم استنزاف أكثر من 400 مليون من حسابات FTX إلى عنوان محفظة واحدة.

عصف انهيار FTX في عالم العملات المشفرة هذا الأسبوع ; وبلغ ذروته في تقديم الشركة للحماية من الإفلاس بموجب الفصل 11 وبإطاحة الرئيس التنفيذي Sam Bankman-Fried.

المصدر

اطلع على المقالة الأصلية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *