gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

يستضيف مركز مليحة للآثار، الوجهة الترفيهية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، جلسة يوجا حصرية للسيدات تجمع بين الضيافة والأنشطة الترفيهية.

وستُعقد الجلسة التي تديرها أخصائية اليوجا في موقع التخييم الصحراوي البكر في مليحة، السبت 15 من أكتوبر/تشرين الأول، مع برنامج خاص يتضمن عشاء شواء، وجلسة مشاهدة النجوم، وأنشطة مشوقة على الطرق الوعرة.

ويمكن للضيوف من السيدات الاختيار من بين المشاركة في جلسات «الغروب» أو جلسات «ليلة اليوجا»، بما يتناسب مع المدة الزمنية التي يفضّلنها.

وتبدأ جلسة يوجا «وقت الغروب» في الساعة 4:30 مساء، من خلال تقنيات التأريض، والحركات الذهنية، والتنفس المنظم.

وبعد ذلك تبدأ جلسة حصرية لمشاهدة النجوم، حيث يمكن للضيوف استكشاف روائع السماء ليلاً عبر التلسكوب بمساعدة خبراء الفلك والكواكب مع عشاء شواء شهي. وتنتهي الجلسة بحلول الساعة 9:30 مساء بعد جلسة استرخاء مع يوجا النيدرا حول موقد النار.

أما «ليلة اليوجا» التي تستمر إلى صباح اليوم التالي، فتقدم للسيدات فرصة فريدة للاستمتاع بالتأمل وقضاء الليل تحت النجوم في موقع المخيم الصحراوي، والاستيقاظ للمشاركة في جلسة يوجا الأشتانجا الملأى بالطاقة والاسترخاء عند شروق الشمس.

كما تشمل الجلسة جولة قيادة صباحية على الطرق الوعرة في صحراء مليحة التاريخية، ووجبة إفطار صحية في المخيم، وعروض يوجا الغروب الخاصة.

وسيكون دخول متحف مليحة للآثار مجانياً في كلتا التجربتين، ويمكن للضيوف من السيدات اختيار رحلات ومغامرات إضافية، مثل قيادة دراجات الكثبان الرملية وركوب الخيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *