التخطي إلى المحتوى

تدور معظم أحداث حياتنا اليوم حول هواتفنا الذكية سواء كان ذلك للعمل أو التعليم أو التواصل الاجتماعي أو الترفيه، فلن يكون أي من هذه الأمور سهلاً من دون هاتف ذكي مناسب. ولذلك عندما يتعلق الأمر بالحصول على هاتف ذكي جديد، يبدأ معظمنا عادةً بتحديد ميزانية، وعندما لا نرغب في إنفاق الكثير، فإن الأمر يتعلق في الغالب باختيار أفضل هاتف من الفئة الابتدائية بحيث يضم معظم الميزات، وقد أتاحت هواوي لمعظم المستخدمين فرصة الوصول إلى الميزات الرئيسية في هواتفها من الفئة الإبتدائية. وأحدث الهواتف الذكية من هذه الفئة هو هاتف HUAWEI nova Y90، وهو بكل تأكيد لن يخيب آمال المستخدمين.

لا تدع الشاشة الصغيرة تحد من ما يمكنك القيام به باستخدام الهاتف الذكي، فالشاشة الكبيرة تفتح عالماً من الاحتمالات. ويتميز الهاتف بشاشة عرض كاملة دون حواف HUAWEI Edgeless FullView مقاس 6.7 بوصة، لتمكنكم من الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الغني على الهاتف إلى جانب معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز، ومعدل اللمس 270 هرتز لتجربةٍ أكثر سلاسة

وفي بعض الأحيان، قد يقف إشعار البطارية المنخفضة حجر عثرة في طريق المتعة. ولكن مع هاتف HUAWEI nova Y90، فإن إعادة شحن البطارية مسألة تستغرق دقائق معدودة باستخدام تقنية الشحن فائق السرعةHUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط التي تتيح لك الاستمتاع ب 2.3 ساعة من الألعاب عن طريق توصيل الهاتف لمدة 10 دقائق فقط.

ومع سعة تخزين 128 جيجابايت، يمكنك تخزين ما يصل إلى 170 حلقة من المسلسلات الدرامية و12000 أغنية عالية الجودة، وأكثر من 60 فيلماً عالي الدقة ويمكن للهاتف الآن بسهولة تخزين تطبيقاتك المفضلة أو ألعابك أو أي شيء تحتاجه للعمل والدراسة.

لقد حان الوقت لرفع مستوى أداءك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الأداء القوي للكاميرا الرئيسية عالية الدقة مع 50 ميجابكسل. ولمساعدتك على استكشاف إبداعك، يحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كما أنه ليس عليك السماح للحظاتك الجميلة بالمرور في الليل دون التقاط صورة خوفاً من عدم وجود ضوء كافٍ. يمنحك هاتف HUAWEI nova Y90 خاصية التصوير الليلي بفضل الكاميرا الرئيسية، كما يأتي الهاتف الذكي مع مجموعة واسعة من قوالب الفيديو المدمجة لتمكين إنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

ويتوفر أيضاً متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن في هاتف HUAWEI nova Y90، حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.