gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

مجموعة من جنود الفضاء تقف على تل أمام قاعدة فضائية.

صورة: بانجي

بانجي، خلف الاستوديو القدر 2 وكبار السن هالو الألعاب ، لديها إعلان خدمة عامة لجميع الأوصياء على PlayStation 5: تحقق جيدًا من أنك تلعب بالفعل إصدار PS5 من اللعبة وليس إصدار PS4! لا تشعر بالسوء إذا كنت تلعب الإصدار الخاطئ ، فقد قامت Sony بعمل فظيع مع كل هذه الأشياء.

القدر 2تم إطلاق منافذ الجيل التالي التابعة لـ PS5 ووحدات تحكم Xbox Series X / S في عام 2020. بينما لم يكونوا كذلك الجديد الألعاب ، كانت نسخًا محسّنة من النسخ الأصلية من الجيل القديم ، بدقة أعلى ودعم 60 إطارًا في الثانية. لقد تم تحميلها بشكل أسرع وشعرت بأنها أكثر سرعة بشكل عام من إصدارات PS4 أو Xbox One. لذلك قام معظم اللاعبين بالقفزة المجانية لإصدارات الجيل التالي من القدر 2، على افتراض أنهم يمتلكون آلة من الجيل التالي. على Xbox كان هذا سهلاً. أنت فقط … تنزيله القدر 2 على جهاز Xbox Series X الخاص بك وكان ذلك. على PlayStation 5 ، الأمور ليست بهذه السهولة ويبدو أنها عدد “ملحوظ” من مصير لا يزال اللاعبون على وحدة التحكم الجديدة الفاخرة من Sony ، في عام 2022 ، يلعبون في الواقع منفذ PS4 القديم وليس إصدار PS5 المربي من لعبة Bungie’s Shooter على الإنترنت.

في منشورها الأسبوعي على المدونة، هذا الأسبوع في Bungie ، تضمن الاستوديو PSA صغيرًا حول الموقف ، موضحًا أن “عددًا ملحوظًا من لاعبي PS5” لا يلعبون منفذ الجيل التالي ، لكنهم عالقون في تشغيل إصدار PS4 الأقدم والأبطأ من القدر 2. لتصحيح ذلك ، وجه Bungie المستخدمين نحو صفحة ويب محددة أنشأتها شركة Sony للمساعدة في شرح كيفية تنزيل الإصدار الصحيح من لعبتك المحددة وتثبيته على PS5.

اقرأ أكثر: يتميز جهاز PlayStation 5 بأن معظم الناس ينسونه

بينما أنا متأكد من هذا PSA سيساعد بعض الأشخاص ، إنه تذكير آخر بمدى تأخر Sony عن Microsoft و نظام التوصيل الذكي لـ Xbox. مازحني والعديد من الآخرين حول Smart Delivery في ذلك الوقت. “يا لها من كلمة طنانة سخيفة! من يهتم!” نحن قلنا. الآن ، أصبح أحد أفضل الأشياء في نظام Xbox البيئي.

على Xbox ، لا أفكر أبدًا في هذه الأشياء. لقد قمت للتو بالضغط على التنزيل وتثبيت الإصدار الصحيح من اللعبة على جهازي وكل ما تم حفظه وكل شيء فقط… يعمل. على PS5 ، لا بد لي من البحث لتثبيت الإصدار الصحيح أو في بعض الحالات ، لا بد لي من ذلك قم بتثبيت كلتا الألعاب لنقل يحفظ بينهم. يبدو الأمر وكأنه تم تثبيته معًا بشريط لاصق ولا يبدو أنه طريقة جيدة للتعامل مع أي من هذا. لن يستغرق الأمر ست خطوات للعب اللعبة الصحيحة على وحدة التحكم الصحيحة!

وعلى الرغم من أن هذه المشكلة ستصبح أقل وأقل مشكلة حيث يتم إصدار عدد أقل وأقل من الألعاب عبر كلا جيلي وحدة التحكم ، إلا أنها تجعلني متوترة بشأن كيفية عمل كل هذا على جهاز PlayStation 6 الذي لا مفر منه.

في غضون ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يلعبون القدر 2 على Xbox One أو PS4 ، شارك Bungie أيضًا الأخبار التي تفيد بتقليص بصمة ذاكرة اللعبة عن طريق ضغط بعض القوام. عرضت بعض اللقطات المقارنة لإظهار مدى قلة تأثر النسيج بالنظام الجديد ويبدو جيدًا. أي شيء للمساعدة في جعل الألعاب أصغر وأكثر كفاءة تبدو رائعة بالنسبة لي!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *