gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


04:52 م


الخميس 20 أكتوبر 2022

كتب-مصطفى حمزة:

مع تصاعد فصول أزمة الفنان حسام حبيب، وزوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت موديل الإعلانات حبيبة حسام، للهجوم بسببه “حسب تأكيدها”.

حبيبة، كشفت عبر خاصية القصص المصورة في حسابها بموقع “إنستجرام”، عن الهجوم الذي تتعرض له، هي ووالدها .

وفي مقطع فيديو، قالت حبيبة،: “عايزة أوضّح حاجة، أنا يا جماعة اسمي حبيبة حسام، والدي اسمه حسام، مسميش حبيبة حسام ، والأكاونت بتاعي مكتوب فيه كدا، مليش علاقة بأيّ حاجة من اللّي بتحصل”.

ونشرت حبيبة العديد من الرسائل الصوتية التي أُرسلت لها من متابعين يتّهمونها بتدمير حياة شيرين، تضمنت ألفاظا خادشة وشتائم وتعبيرات مستفزّة، حتى إن بعضهم وصل به الأمر لتهديدها بالقتل.

حبيبة ظهرت في العديد من الإعلانات، شهر رمضان الماضي، وهي من مواليد عام 1984. وعملت حبيبة، مهندسة ديكور، بعد دراستها في كلية الفنون الجميلة.

وتطارد الفنان حسام حبيب، اتهامات عديدة مؤخرا، إذ قال شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، مساء الأحد الماضي، : “شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان”.

وقالت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، :” أستنجد من حسام حبيب وسارة الطباخ”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *