gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

ظهرت مواصفات الهاتف الذكي Sony Xperia Ace 4 على الإنترنت قبل إطلاقه عالميًا العام المقبل. يقال إن شركة Sony تعمل على هاتف ذكي صغير الحجم.

بالنسبة لأولئك غير المدركين، تفتخر Sony بمجموعة رائعة من الهواتف الذكية صغيرة الحجم يطلق عليها اسم سلسلة Sony Xperia Ace. الآن، يبدو أن هاتفًا ذكيًا جديدًا بالكامل من سلسلة Sony Xperia Ace يتجه إلى السوق قريبًا.

يقال إن الهاتف الذكي المزعوم سيحمل لقب Sony Xperia Ace IV. تشير قطعة من المعلومات الجديدة إلى أن الجهاز سيصبح رسميًا في اليابان باسم مختلف.

للتلخيص، أطلقت شركة Sony هاتف Xperia Ace III كخليفة لهاتف Xperia Ace II في يونيو. الآن، يمكن أن يكون إطلاق خليفة Xperia Ace III على البطاقات.

مواصفات Sony Xperia Ace 4

للأسف، سوني هي أمي بشأن تفاصيل هاتفها الذكي الصغير التالي. لا يزال، تقرير من سوماهو الهضم قد كشف عن بعض التفاصيل الأساسية حول الهاتف القادم.

أولاً ، يشير التقرير إلى أن هاتف Xperia Ace 4 سيحتوي على شاشة OLED مقاس 5.5 بوصة. علاوة على ذلك، ستوفر لوحة العرض هذه دقة FHD + (2520 × 1080 بكسل).

يقال إن شاشة الهاتف ستدعم نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 أيضًا. إذا ثبت أن هذه التكهنات صحيحة، فإن Ace 4 سيحقق ترقية ملحوظة على سابقتها، Ace III.

https://www.youtube.com/watch؟v=xA_8QmL0vG0

للتلخيص، يتميز Xperia Ace III بلوحة LCD مقاس 5.5 بوصة بدقة HD +. تحت الغطاء، يقال إن Xperia Ace 4 سيحزم مجموعة شرائح Snapdragon 4 Gen 1.

ومع ذلك، يستخدم Xperia Ace III معالج Snapdragon 480 لسحب قوته. لذلك، ستحقق مجموعة شرائح SD 4 Gen 1 تحسنًا مذهلاً بنسبة 15 بالمائة في أداء وحدة المعالجة المركزية.

سوني اكسبيريا ايس 3

أيضًا، ستوفر زيادة بنسبة 10 في المائة في أداء وحدة معالجة الرسومات. علاوة على ذلك، سيتم شحن الهاتف الذكي بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

قد يأتي هاتف Xperia Ace 4 ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات. الآن، تدعي بعض التقارير أن هاتف Sony Xperia Ace 4 سيطلق في عام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *