gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

لجنة تقييم وإدارة الألعاب الكورية لديها ملاحظة مرشح سيفون 3 إلى عن على بلاي ستيشن 5 و بلاي ستيشن 4مما يشير إلى بلاي ستيشن العنوان سينضم قريبًا إلى كتالوج PlayStation Plus Classics.

طور بواسطة استوديو الانحناءو مرشح سيفون 3 صدر لأول مرة للبلاي ستيشن في 6 نوفمبر 2001 في أمريكا الشمالية و 30 نوفمبر 2001 في أوروبا.

مرشح سيفون و مرشح سيفون 2 متوفرة بالفعل في كتالوج PlayStation Plus Classics وكلاهما مرشح سيفون: مرآة داكنة و مرشح سيفون: ظل لوجان كانوا تم تقييمها مسبقًا في كوريا.

لعبة تسمى الاشياء الشبح لوحظ أيضًا في كوريا:

خدعة الشبح

الناشر مدرج على أنه غامبياالذي يتولى أيضًا التوزيع للآخرين كابكوم ألقاب في كوريا. ال الشر المقيم 4 تم تضمين النسخة الجديدة ، التي نشرتها Gamepia ، في الرسوم البيانية اليوم.

ال الاشياء الشبح رمز الترميز هو “GC-CC-NP” ، والذي يستخدم ل الحاسوب الإصدارات ، بينما يتم استخدام “GC-CC-NV” لإصدارات وحدة التحكم. ومع ذلك ، فإن تصنيفات GG-CC-NP تحدث بشكل منفصل عن تقييمات GG-CC-NV ، حتى إذا كانت اللعبة على منصات متعددة. على سبيل المثال ، تتضمن الدفعة الحالية من تقييمات GG-CC-NP للألعاب عبر الأنظمة الأساسية فقط جوهر الأزمة: فاينل فانتسي السابع ريونيونو سوبر بومبرمان آر 2و تنوعت الحياة اليوميةو صوت البطاقات: وحوش العبءو بيرسونا 3 المحمولةو بارك وراءهاو عبادة الحملو اكثر.

قد تشير الملاحظة إلى نوع من إعادة إصدار خدعة الشبح: المخبر الشبح لقد خطط. ال لعبة المغامرة تم إطلاقه أصلاً لـ DS في 19 يونيو 2010 في اليابان ، يليه 11 يناير 2011 في أمريكا الشمالية و 14 يناير 2011 في أوروبا. إصدار iOS من خلال متجر التطبيقات تبعها في 16 ديسمبر 2010 في اليابان وفي 2 فبراير 2012 في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *