gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

شاشة 2 يفقد بطلاً آخر ، هذه المرة لمدة أسبوعين تقريبًا. غردت Blizzard Entertainment يوم الاثنين أن الأمر يتطلب مراقبة 2 البطل مي غير متصل بالإنترنت بسبب خطأ في قدرته على Ice Wall. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فستعود Mei إلى اللعبة في التصحيح في 15 نوفمبر. بصفتي مديرة مي ، أنا محطمة. لوحة خارج النظام؟ ليس هذا النوع من سحر السلاح الذي كنت أتمناه.

“نعمل على تعطيل Mei مؤقتًا لإصلاح خطأ من خلال قدرتها على الجدار الجليدي الذي يسمح للأبطال بالوصول إلى مواقع غير مقصودة ،” غردت عاصفة ثلجية قوية من حساب خدمة العملاء الخاص بهم. “نحن نعمل على حل هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن ونهدف إلى إعادة Mei في التحديث القادم الذي من المقرر إجراؤه في 15 نوفمبر.”

سمح الخطأ لمي بدفع نفسها خارج حدود الخريطة. يمكنك رؤية الخطأ أثناء العمل على شاشة 2خريطة بوسان عبر مقطع منشور على موقع Reddit. في ذلك ، يستخدم لاعب Kiriko قدرة Swift Step للانتقال الفوري إلى Mei. في وقت لاحق ، يستخدم اللاعبون أيضًا الاستغلال لنقل Symmetra خارج الخريطة ، مما يسمح لهم بشكل فعال بأن يكونوا لا يقهرون. و الأهداف السهلة ، لأنه لا يمكن لأي شخص آخر رؤية مكانها.

على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي جلست فيها Mei ، إلا أن هذا النوع من التعليق لم يسمع به من قبل شاشة 2 خلال إطلاقه المحموم الشهر الماضي. حتمت إزالة eroes Bastion و Torbjörn من اللعبة بعد ركل اللاعبين عن غير قصد من ما يقرب من ثلث قائمة اللعبة ، إلى جانب أخطاء أخرى. تمت إزالة هذين الشخصين من اللعبة في 10 أكتوبر وتمت إضافتهما بالكامل الأسبوع الماضي.

شاشة 2كان الإطلاق صعبًا. في يوم الإطلاق ، واجهت اللعبة قوائم انتظار ضخمة بسبب تدفق اللاعبين ، تلاها ما أطلق عليه Blizzard هجوم “DDoS الشامل” الذي جعل اللعبة غير قابلة للعب إلى حد كبير لعدد من اللاعبين. بعد فترة وجيزة ، ورد أن خطأ آخر مثير للجدل أدى إلى شاشة 2 اللاعبين شراء جلود الشخصيات عن طريق الخطأ بعملة داخل اللعبة. يبدو أن سبب ذلك هو مفاتيح التسجيل داخل اللعبة بينما كان اللاعبون يركزون على الدردشة في معرض الأبطال. هذا كله بالإضافة إلى الجدل الدائر ممر معركتها وتسييلها.

شاشة 2حدث الهالوين أصبح الآن مباشرًا مع مهام تعاونية. لحسن الحظ ، مي ليست متورطة هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *