gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

نداء الواجب هو عمل روتيني ، و الحرب الحديثة 2 ليست استثناء. أحدث إدخال في سلسلة محاكاة جرائم الحرب الناجحة مليء بتمريرات للترقية والفوضى لفتحها. هل تريد اللعب باستخدام M4 مخصص بالكامل؟ سيستغرق الأمر بعض الوقت. لحسن الحظ ، اكتشف اللاعبون مزرعة XP أسلحة مربحة بشكل لا يصدق لتسريع الأمور. المشكلة الوحيدة هي أنها أبعد ما تكون عن أسهل مناورة يمكن القيام بها.

الحيلة هي القفز على مركبة مدرعة للعدو وإلقاء لغم قمع في الداخل. تنجح وستكافأ بسرعة بأكثر من 40،000 XP. تفشل وستكون قد أوقفت معدل الوفيات لديك وأهدرت مباراة كاملة من أجل لا شيء. هنا هو استغلال مزرعة XP ، اكتشفت أمس على Redditفي العمل عبر MW2CODHub:

في الأساس ، يتم إعادة تشغيل القامع باستمرار من قبل جميع السكان الذين يقودون الخزان ، مما يمنحهم نقاط خبرة إضافية في كل مرة. ومع ذلك ، هناك مشاكل واضحة. أولا ، عليك أن تجد دبابة معادية. ثانيًا ، تحتاج إلى وضع المنجم بنجاح ، والذي يتسم بفترة تباطؤ طويلة بين الاستخدامات. أخيرًا ، يجب أن تفعل كل شيء دون أن تقتل على يد عدد من الأعداء الذين ينتظرون فقط للقضاء عليك.

تتكاثر الدبابات في وضع الغزو ، وبما أن هذه المباريات مليئة بالحلفاء والخصوم الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي على خرائط عملاقة ، فمن الأسهل قليلاً العثور على فتحات وسط الفوضى. ومع ذلك ، يجب أن تكون محظوظًا بمعرفة متى وأين تفرخ الدبابات. والخبر السار الوحيد هو أن Invasion هي بالفعل واحدة من أكثر الأوضاع فاعلية لاستخراج XP في اللعبة.حتى إذا كنت غير محظوظ بالدبابات ، يمكنك محاولة ذلك العثور على نقاط ولادة واقتل مجموعات كبيرة من أعداء الذكاء الاصطناعي للحصول على قدر مناسب من XP.

وإذا رأيت دبابة أثناء رحلاتك ، فأنت الآن تعرف ماذا تفعل. قد لا تكون مزرعة Tank XP هي الأكثر ملاءمة ، لكنها تبدو بالتأكيد واحدة من أفضل الطرق للارتقاء بالمستوى. على الأقل حتى Activision يحتمل أن يصلحه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *