gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

عرضت Infinity Ward بعض التغييرات على Call of Duty Modern Warfare 2 ردًا على التعليقات الواردة من الإصدار التجريبي للعبة قبل إطلاقها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

في نشر على موقع الاستوديو، قام الفريق بتقسيم عدة فئات من التغييرات ، بما في ذلك الصوت وواجهة المستخدم والحركة. تأتي معظم هذه التغييرات من تعليقات اللاعبين المتعددين ، ولكنها ستنطبق على حملة القصة أيضًا.

جميع ترقيات المجال في Call of Duty: Modern Warfare 2

تقرأ القائمة الكاملة للتغييرات كما يلي:

رؤية العدو

  • أضفنا أيقونات الماس فوق رؤوس الأعداء. يجب أن يسمح هذا للاعبين بتحديد خصومهم في اللعبة بوضوح.
  • بالإضافة إلى ذلك ، واصلنا ضبط الإضاءة والتباين لتحسين رؤية العدو.

صوتي

  • لقد قمنا بتقصير النطاق العام للخطوات ، مما سيسمح للاعبين الأعداء بالاقتراب من الأهداف قبل أن يتمكنوا من اكتشاف خطى الأقدام. واصلنا أيضًا تعديل صوت خطوات زملائه في الفريق ، والتي ستكون الآن أكثر هدوءًا بناءً على التعليقات الواردة من الإصدار التجريبي.
  • تم تقليل نطاق حجم المؤثرات الصوتية للتنشيط في العالم لترقية حقل Dead Silence بشكل كبير.

بصيغة الغائب

  • بعد ملاحظات بيتا ، سيظل البصر الآن في وجهة نظر الشخص الثالث للبصريات ذات التكبير المنخفض. فقط البصريات ذات الزوم العالي (بدءًا من ACOG وما فوق) والبصريات الخاصة مثل الهجينة والحرارة ستعود إلى منظور الشخص الأول. نعتقد أن هذا سيحسن تجربة الشخص الثالث مع الحفاظ على توازن اللعب. كانت التعليقات على هذا الوضع إيجابية للغاية ، وسنواصل استكشاف استخدامه كمعدل.

أسلحة

  • لقد واصلنا ضبط الأسلحة في جميع أنحاء اللعبة من خلال تتبع كل من ملاحظات لاعب بيتا وبيانات اللعبة.يمكن للاعبين توقع المزيد من التفاصيل حول ضبط الأسلحة مع استمرارنا في دعم ما بعد الإطلاق.

واجهة المستخدم

  • لقد عملنا بجد على العديد من التحديثات لواجهة المستخدم الخاصة بنا والتي تجعل الوصول إلى العتاد الخاص بك وتخصيصه أكثر سلاسة. لقد أجرينا تحسينات على التنقل في القائمة وسنواصل تحسين تجربة المستخدم الخاصة بنا.

حركة

  • تم تحسين الشريحة وتعليق الحافة والغوص بشكل أكبر. لقد أصلحنا أيضًا بعض عمليات استغلال الحركة بعد الإصدار التجريبي.

ربط

  • لقد قمنا بتنفيذ تغييرات تهدف إلى تقليل تفكك اللوبي بين المباريات. نتطلع إلى اختبار هذا على نطاق واسع والحصول على التعليقات.

Call of Duty: Modern Warfare 2 تصل إلى أجهزة الكمبيوتر ، و PlayStation 4 ، و PlayStation 5 ، و Xbox One ، و Xbox Series X | S يوم الجمعة 28 أكتوبر ، على الرغم من أن الحملة قابلة للتشغيل لأولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا رقميًا منذ 20 أكتوبر. المزيد ، تحقق من مراجعة IGN للحملة (أو تحقق من نسخة الفيديو أدناه) ، والتي وصفت فيها بأنها “مخيبة للآمال ومألوفة للغاية”.

كينيث شيبرد كاتب يغطي الألعاب والترفيه والمثلية الجنسية على الإنترنت. ابحث عنه على Twitter علىshepardcdr ، واستمع إلى البودكاست الاستعادي للعبة نورماندي FM الذي يقدمه كل أسبوعين ، والذي يغطي حاليًا Cyberpunk 2077.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *