gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

خلال الأسبوع الماضي ، عرضت Google إعلان Pixel 7 على YouTube أظهر عددًا أكبر بكثير من Pixel Watch من لقد رأينا بالفعل.

بدءًا من الهاتف ، قد نحصل على عينات الكاميرا الأولى من Pixel 7 Pro. يُظهر Google شخصًا يلتقط غوصًا من مسافة باستخدام تقريب بصري 4x ، كما يفعل 6 Pro اليوم. في الخلفية ترى ملف العائلة المقدسة كنيسة في برشلونة ، إسبانيا.

هناك أيضًا أمثلة على Pixel 7 تقدم “مزيدًا من التفاصيل ، بينما” مزيد من التركيز “و” المزيد من السحر “(ممحاة) موصوفة أيضًا.

يشتمل استخدام التطبيق على تطبيق Pixel Watch على شاشة Now Playing من YouTube Music لنظام التشغيل Wear OS ، والتنقل في خرائط Google ، و Google Wallet / Pay ، واستقبال مكالمة هاتفية. الأمر اللافت للنظر في آخر فيلم قصير ، بافتراض ممثله ، هو كيف يمكنك قلب ساعة Pixel بحيث يكون التاج على اليمين بدلاً من اليسار.

عند الحديث عن وجوه الساعة ، نرى بعض الأمثلة ، لكن من المحتمل أن يتم تطبيقها في المنشور. الذي يبدو جديدًا هو قرص تناظري به نقطتان من التعقيد على اليسار (الطقس) واليمين (اليوم / التاريخ).

نلقي نظرة جديدة على تجربة Fitbit ، وخاصة واجهة التمرين. نرى حلقات على الحافة ربما تمثل مناطق القلب (حرق الدهون ، القلب ، الذروة) ، BPM (نبضة في الدقيقة) في الأعلى ، عدد الخطوات ، وإحصائيات أخرى.

على واجهة الفرقة ، حصلنا على لمحة عما نعتقد أنه حزام منسوج – لاحظ مرفق الشريط البلاستيكي – في المرجان. و واحد الجلود الشريط بعلامات تبويب مرئية تختلف بوضوح عن الألسنة المطاطية الافتراضية.

تشمل العناصر الأخرى المميزة في إعلان Pixel 7 و Pixel Watch Tensor G2 والكثير من لقطات Pixel Buds Pro. هذا الفيديو الذي تبلغ مدته 30 ثانية غير مدرج ونُشر في 22 سبتمبر. لديها أكثر من 830،000 مشاهدة و لعبت يفترض كإعلان يوتيوب.

https://www.youtube.com/watch؟v=K3YS7Pouh8s

FTC: نحن نستخدم الروابط التلقائية المدرة للدخل. بعد، بعدما.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من المعلومات:

https://www.youtube.com/watch؟v=0CHpm7p9SsA

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *