gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة (جوجل) عن إصدارها لنظام التشغيل Android 13، واليوم تم تقديم نسخة مصممة للهواتف منخفضة التكلفة، تحت مسمى Android 13 (إصدار Go)، حيث يركز Android 13 (إصدار Go) على الموثوقية وسهولة الاستخدام والتخصيص.

و الإصدار Go من نظام التشغيل أندرويد صممته جوجل للهواتف منخفضة التكلفة، والتي تحتوي على ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت أو أقل، علاوة على أن النظام استهلاكه منخفض لموارد الهاتف، ويستخدم ما يقرب من 250 مليون هاتف حول العالم الإصدار Go من نظام التشغيل أندرويد، وفق (العين الإخبارية).

و تتوفر تحديثات نظام Google Play لأجهزة Go بدءا من هذا الإصدار، مما يسمح للهواتف بتلقي تحديثات البرامج المهمة خارج إصدار Android الرئيسي.

موجز Google Discover، الذي يمكن العثور عليه في Android على يسار الشاشة الرئيسية في أقصى اليسار في الكثير من الأسطح، يظهر الآن لأول مرة على أجهزة إصدار Go.

كما تم إطلاق لغة Material You Design، والتي اقتصرت حتى الآن على أجهزة Android التي لا تستخدم إصدار Go ولكنها الآن تقفز إلى الجانب الميسور التكلفة.

باستخدامه، يمكن الحصول على نظام ألوان هاتفك بالكامل بناء على ورق الحائط الخاص بك، فهو ليس تلقائيا عند تعيين خلفية، حيث تحصل على أربعة أنظمة ألوان للاختيار من بينها للنظام.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الميزات الرئيسية التي تم إدخالها في Android 13 يتم إدخالها أيضا في إصدار Go، مثل أذونات الإشعارات وتفضيلات لغة التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *