التخطي إلى المحتوى

بالإضافة إلى تقديم A بعض الميزات الإخباريةتطرح Google رموزًا جديدة لتطبيق SMS / RCS ، بالإضافة إلى الهاتف وجهات الاتصال.

تحديث 10/21: أطلقت Google بالفعل رمز الرسائل الجديد برسائل الإصدار .android_20221018_01_RC00.phone.openbeta_dynamic. إنه مباشر على Wear OS ويمكنك التسجيل للحصول عليه بيتا هنا.

كما هو متوقع ، يتم وضع الأيقونة الزرقاء على خلفية فاتحة وليست ملحوظة للغاية. لا تحتوي Google Chat على شاشة عرض متحركة ، ولا تظهر الرسوم المتحركة التي تظهر في فيديو Google الترويجي اليوم.

وفي الوقت نفسه ، تبدو أيقونة السمة رائعة ويمكن التعرف عليها إلى حد ما حتى مع شعارها المبسط.

https://www.youtube.com/watch؟v=bRZIGyfD_as


الأصل 10/20: تستمر هذه الرموز الثلاثة في مشاركة نفس النمط للتعبير عن أنها جزء من نفس عائلة التطبيق المسؤولة عن الاتصال. الدافع الرئيسي هنا هو تداخل فقاعات الرسائل لتمثيل كيف أن الرسائل النصية (والاتصال) تتضمن مشاركين على الأقل. إنه مشابه لشعار Google Chat الأخضر.

يتم استخدام اللون الأزرق الداكن حيث يحدث هذا التداخل ، بينما يتم استخدام ظلال أخرى من اللون الأزرق الفاتح. هناك شعور زائف بالعمق مشتق من الظلال – وهو أمر نادر في أيقونات Google الحديثة – نتيجة لذلك.

في رمز رسائل Google (ولضمان الاستمرارية ومعرفة المستخدم) ، يمثل اللون الأزرق أيضًا لون الفقاعة الافتراضي لـ RCS (خدمات الاتصال الغنية). إنه رمز يمكن التعرف عليه ، لكن المنطقة المتداخلة ، خاصة أسفل اليسار وأعلى اليمين ، قد تبدو غير دقيقة ومربكة إلى حد ما.

هاتف Google والرسائل وجهات الاتصال

وفي الوقت نفسه ، تبدو أيقونة تطبيق Google Phone الجديدة جيدة جدًا ، في حين أن جهات الاتصال واضحة ومباشرة ، على الرغم من أن الظلال الزرقاء تبدو أشبه بالأسلحة بدلاً من كونها موجهة بشكل غير مباشر (الأشخاص جنبًا إلى جنب).

مقارنةً بمجموعة الرموز الحالية ، ستبدو هذه الرموز أقل إذا تم وضعها على خلفية فاتحة بدلاً من اللون الأزرق الداكن. بشكل عام ، فهي أقل واقعية وأكثر منمقة.

تقول Google إن هذه الرموز متوافقة مع تطبيقات الطرف الأول الأخرى و “كل واحدة مصممة لتناسب. مما يعني أن المواضيع. “مسطح بالتأكيد ويفتقر إلى الظلال كما رأينا في رموز مكان العمل. ومع ذلك ، هناك مقارنة أخرى وهي مجموعة أيقونات YouTube وألوانها البسيطة.

جوجل الجديد هاتفو الإخباريةو جهات الاتصال ستظهر الأيقونات خلال الأسابيع القليلة القادمة.

FTC: نحن نستخدم روابط التسويق بالعمولة التي تدر دخلاً. إضافي.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=l1qdNuUY3lk

Scan the code