gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

من لا يحب التطبيقات المبتكرة التي تجدد شكل الهاتف وتنعشه، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات البسيطة والجميلة والمجانية، فنحن نحب تلك التطبيقات أكثر. خذ على سبيل المثال تطبيق Dynamic Wallpaper – أحدث تطبيق من المصمم Rushikesh Kamewar، متوفر للأندرويد.

إنه تطبيق مجاني خالٍ من الإعلانات يتيح للمستخدمين تعيين واحدة من 17 ثلاثية ساحرة من الخلفيات التي أنشأها المصممون الزملاء Pashapuma Design و Nayella و Sai Naveen. تتحول الخلفيات بين بعضها البعض عندما تنخفض طاقة البطارية أو عندما يتم إعادة شحنها. أي أن لكل حالة خلفية مختلفة، ولكنها تحظى بنفس الروح.

عادةً ما يتم ربط الشرط الأول – انخفاض طاقة البطارية – عندما يقوم جهازك بتشغيل وضع توفير طاقة البطارية، لذا تأكد من أخذ ذلك فيل عين الاعتبار – تحتوي الشاشة الرئيسية للتطبيق على عنصر في القائمة ينقلك مباشرةً إلى إعدادات طاقة النظام.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

الانتقال بين الخلفيات ليس أكثر شيء رائع – فليس هناك أي نوع من أنواع الحركة الفعلية في Dynamic Wallpaper – إنه قطع سريع إلى اللون الأسود ثم إلى الخلفية التالية، لكن التطبيق لا يستهلك الكثير من الطاقة لأنه لا يؤدي إلا إلى تشغيل عملية تبديل خلفية سريعة عند استيفاء شروط الطاقة من الإنخاض إلى الشحن إلى الإمتلاء.

لا يزال التطبيق يأخذ أولى خطواته، فهي أول أيامه حتى الآن، لكن كاميوار يقول إنه ينوي السماح للمستخدمين باختيار ثلاثة من خلفياتهم الخاصة إذا رغبوا في ذلك في التحديث المستقبلي. ستشمل هذه التحديثات بالتأكيد المزيد من الخلفيات من مصممين مختلفين. ومع ذلك، يدرك المطور أيضًا أن تعبئة جميع الخلفيات في التطبيق سيزيد من حجمها. بالنسبة إلى تطبيق بسيط نوعًا ما، يزن حوالي 38 ميجا بايت فقط لا غير.

بالتأكيد، هناك عدد قليل من التطبيقات الأخرى التي يمكنها تنفيذ هذا الأمر بحيوية أكبر قليلاً، ولكن من الجيد رؤية مثل هذا التطبيق الأنيق من مطور مستقل يقوم ومصممين مبدعين بأفكار بسيطة وجذابة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *