التخطي إلى المحتوى

تلتزم Microsoft أخيرًا بوعدها لإصلاح مشكلة الطباعة التي كانت تعيق آخر تحديث لنظام Windows 11.

إصلاح موافق إصلاح gremlin الطباعة على الآلات المتضررة. إذا كانت هذه المشكلة تمنعك من تثبيت تحديث 22H2 ، فهناك أخبار أفضل.

“بمجرد حل مشكلة الطابعة المثبتة ، يجب إزالة الحماية ويجب أن تكون قادرًا على الترقية إلى Windows 11 ، الإصدار 22H2” ، وفقًا للتحديث.

وجد بعض مستخدمي الكمبيوتر الذين حاولوا القفز إلى Windows 11 22H2 أن القيام بذلك يمكن أن يتسبب في تعطلهم. مشاكل الاتصال الطابعات التي تعتمد على برامج تشغيل فئة الطباعة العالمية أو فئة IPP. نتيجة لذلك ، تعود الطابعات إلى الإعدادات الافتراضية الأساسية ، غير قادرة على استخدام الإمكانات الخاصة بالطابعة.

من الناحية العملية ، لا تقدم الطابعة طباعة ملونة أو على الوجهين أو على الوجهين ، وتخرج الإعدادات المخصصة من النافذة للتعامل مع أي شيء بدقة أعلى من 300 نقطة في البوصة.

علقت Microsoft التوافق على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows باستخدام طابعات بها برامج تشغيل معينة – لا يمكن ترقيتها إلى الإصدار 22H2 – وقدمت حلولاً بديلة لأولئك الذين لا يريدون انتظار الإصلاح الرسمي.

حتى مع تحديث الإصلاح هذا (الذي يجب تنزيله وتثبيته تلقائيًا) ، يستغرق الأمر ما يصل إلى 48 ساعة حتى يتم تسليم تحديث 22H2 إلى Windows 11 ، على افتراض عدم وجود أدوات حظر أخرى. يمكن لمهندسي Redmond إعادة تشغيل النظام والتحقق من وجود تحديثات يمكن أن يسرع العملية.

لحل المشكلة يدويًا ، يمكنك إزالة وإعادة تثبيت أي طابعات تستخدم برنامجي التشغيل المحددين ، وبالتالي إجبار Windows على استخدام أحدث الإصدارات.

لقد كان حالات أخرىبما في ذلك تغييرات التوقيت الصيفي في الأردن.

ومن المثير للاهتمام ، أن هناك مشكلات تتعلق بالموثوقية في مصافحة SSL / TLS عند إنشاء اتصالات آمنة ، وقد لا يعمل تسجيل الدخول باستخدام Windows Hello كما هو متوقع بعد الترقية إلى Windows 11 22H2. قدمت Microsoft حلاً بديلاً – قائلة إنه يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام كلمات المرور بدلاً من مصادقة الوجه أو بصمة الإصبع أو رمز PIN – وتم إصلاح المشكلة في وقت سابق من هذا الشهر.

لا تزال Microsoft تبحث في مشكلات توفير الحزم مع التحديث الأخير – توصي الشركة بتوفير جهاز Windows قبل التحديث إلى الإصدار 22H2 لمنع المشكلة حتى يتم تضمين تحديث في الإصدار التالي. هناك مشكلة في التوافق بين Windows 11 وبعض إصدارات برامج تشغيل Intel Smart Sound Technology (SSD) ، والتي قد تتسبب في ظهور شاشة زرقاء. ®

Scan the code