gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

لسوء الحظ علينا انتظار المزيد حيث تم تأجيل تاريخ إصدار المانجا اليابانية One Piece Chapter 1062، المانجا في فترة راحة بينما ينتظر المعجبون بفارغ الصبر الفصل المنتظر بشدة.

الفصل 1062 من ONE PIECE

شعبية المانجا اليابانية ون بيس تتزايد بلا شك، دخلت المانجا الملحمة الأخيرة بعد اختتام قوس، و وانو يقدم المبدع إيشيرو أودا حبكة آسرة مع لحظات مؤثرة.

تم الكشف عن الغموض المطلوب للغاية لعالم ون بيس  ظهر الدكتور Vegapunk أخيرًا في السلسلة التي طال انتظارها يُعرف بأنه عالم عظيم ولكن لم يتم الكشف عن مظهره بعد، يمكن تقديمه بالكامل في One Piece Chapter 1062.

بعد الفاصل سيستمر الفصل 1062 من ون بيس برحلة قراصنة قبعات القش لقد دخلوا إلى جزيرة Egghead الجديدة التي تم تقديمها في الفصل 1061، تناثر الأبطال في عاصفة البحر و يبحث أفراد الطاقم عن Luffy و Jinbe و Chopper و Bonney.

وفي الوقت نفسه، تم تقديم الشخصية الجديدة الدكتور فيجابونك أيضًا في الفصل لقد أنقذ بقية الطاقم من هجوم إنسان آلي عملاق على شكل سمكة قرش.

قد يعرض الفصل 1062 من ون بيس مكان وجود لوفي وجينبي وتشوبر وبوني هل يجدون طريقهم إلى مختبر الدكتور فيجابونك؟

هناك العديد من الأسئلة التي تدور في أذهاننا بما في ذلك لماذا يريد مساعدة قراصنة قبعة القش في الجزيرة الجديدة؟ لماذا يريد بوني مقابلته بمفرده؟ وفقًا للفصل 1061 تتجه امرأة إلى Egghead من أجل نوع من الأعمال مما يعني أنها ستلتقي أيضًا بـ Vegapunk.

إلى جانب كل هؤلاء يمكن أن يسلط الفصل 1062 من ون بيس أيضًا الضوء على قصة عامل السيف، الذي أنقذ كوبي من بلاكبيرد.

سيتم إصدار الفصل 1062 من ون بيس رسميًا في 9 أكتوبر 2022 سنخرج بمفسدين الفصل 1062 ون بيس ون بيس فور إصدارها.

عزيزي الزائر يمكنك قراءة المانجا عبر الإنترنت بشكل مجاني من تطبيقات ومواقع Shonen Jump و Viz Media و Manga Plus كل ما عليك هو متابعة موقع تركيا الأن لمزيد من التحديثات حول سلسلة المانجا اليابانية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *