gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

تستعد شركة Realme لعقد حدث في السوق الهندي لإطلاق هواتف Realme 10 وRealme 10 Pro Plus 5G، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن المواصفات الرئيسية لهاتف Realme 10 Pro Plus 5G.

أوضحت التسريبات التي جاءت عبر “Paras Guglani” أن هاتف Realme 10 Pro+ 5G يأتي بشاشة AMOLED، بمعدل تحديث 120Hz، كما يدعم هذا الإصدار رقاقة معالج Dimensity 1080، وذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت رام.

ويأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري، أيضاً من المقرر أن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 67W.

أيضاً من المقرر أن يأتي Realme 10 Pro+ 5G بنظام تبريد بكفاءة أعلى، ويضم الهاتف بطارية بقدرة 5000 mAh.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يتوفر بثلاثة نماذج على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة 8 وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وينطلق النموذج الثالث بذاكرة 8 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن Realme 10 Pro+ 5G ينطلق للأسواق العالمية في بداية شهر نوفمبر، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *