التخطي إلى المحتوى

هناك طرق عديدة لتنزيل واتس اب الجديد ، لأنه يمكن تنزيل الإصدارات الجديدة من التطبيق مباشرة من خدمات جوجل بالضغط على زر التحديث أو عن طريق تنزيل الإصدار الجديد بصيغة apk ثم تحديث التطبيق من خلاله ، وسنناقش طرق تنزيل إصدارات واتس آب الجديدة ومميزات الإصدارات بهذا الخصوص. جديد.

قم بتنزيل WhatsApp الجديد بالطريقة السهلة

WhatsApp هو أحد تلك التطبيقات التي تساعد الناس على التواصل من خلال المكالمات النصية أو الصوتية ، ويمكن إرسال واستقبال الصور والفيديو والملفات الأخرى.

بدأ تأسيس شركة WhatsApp في عام 2009 Jan Com ، وفي وقت مبكر من ظهوره ، تم إدراك أن WhatsApp لديه العديد من المشكلات التي يتم العمل عليها ، ومن أسهل الطرق لتنزيل تطبيق WhatsApp الجديد هو الطريقة الأكثر أمانًا للدخول إلى متجر Google والنقر فوق التنزيل.

يمكنك أيضًا تنزيل WhatsApp الجديد من هنا. https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.whatsapp&hl=ar

ما هو ال WhatsApp؟

WhatsApp هو أحد التطبيقات المدرجة من قبل Google ، وهو متوفر على متجر Google ويشار إلى أنه أحد التطبيقات المجانية التي لا يكلف تنزيل أي شيء ، وهو متاح لمجموعة واسعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ومن خلال التطبيق يمكنه التحدث إلى جهات الاتصال المسجلة أو المعروفة في جهات الاتصال. نظرًا لأن الأشخاص يمكنهم التواصل والدردشة في أي مكان في العالم ، فإن أرقام الهواتف هي إما مكالمات نصية أو صوتية أو مكالمات فيديو.

يتطلب تطبيق WhatsApp اتصالاً بالإنترنت يمكن تشغيله عبر الهاتف عن طريق فتح خدمة الإنترنت اللاسلكي أو خدمة اتصال البيانات ، ويمكنه إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات مثل ملفات الصور ومقاطع الفيديو والمستندات.

أهم شيء يميز تطبيق WhatsApp عن التطبيقات الأخرى أنه يسمح للمستخدمين بكتابة حالتهم الآن ، على سبيل المثال ، الكتابة أن البطارية على وشك النفاد أو أنني الآن غير قادر على التحدث أو متاح في مقابلة ، إلخ.

يعتبر WhatsApp أيضًا أداة تسمح بنقل الملفات من الكمبيوتر والجوال باستخدام خدمة WhatsApp Web ، والتي تتيح للمستخدم فتح حسابه على الكمبيوتر والهاتف المحمول ، حيث يمكن بهذه الطريقة إرسال الملفات إلى أي شخص ثم تنزيلها مباشرة على الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا: تجسس WhatsApp وبعض البرامج المستخدمة للتجسس على WhatsApp

ميزات الإصدار الجديد من WhatsApp

يتميز الإصدار الجديد من WhatsApp بزيادة معدلات الأمان والخصوصية للمستخدمين حيث يصبح من الممكن التحكم في إمكانية ظهور صورة WhatsApp للجمهور أو قصر ظهورها على جهات الاتصال الشخصية فقط ويمكن أيضًا إزالتها.

ومن بين الابتكارات التي تميز أحدث الإصدارات ، يمكن إضافة حالات متعددة ومختلفة وإضافة حالات كتابية وإضافة حالات على شكل مقاطع فيديو خلال دقائق قليلة ، ونرى أن حرية إضافة مثل هذه الحالات مضمونة حيث يمكن للمستخدم إضافة الحالة واختيار الجمهور. لهذه الحالة.

يمكنك استخدام بعض الأدوات المساعدة لتطبيق WhatsApp لإضافة بعض الميزات.

اقرأ أيضًا: كيفية إخفاء أو إظهار حالات WhatsApp بشكل فعال لأشخاص محددين لأشخاص محددين

التطورات قيد المراجعة

يستعد مطورو WhatsApp لتقديم إصدارات تجريبية للعملاء تتضمن العديد من الابتكارات والميزات ، مثل خدمة إخفاء الرسائل التي تتيح لمسؤولي المجموعة تعيين مناطق زمنية للرسائل المرسلة ، والتي يتم حذفها تلقائيًا بعد تاريخ انتهاء صلاحيتها.

أكد المطورون أن الإصدارات التجريبية تتضمن هذه الخدمة للمراسلة الجماعية ، وليس الرسائل الفردية.

تضمنت الإصدارات الجديدة أيضًا خلفيات جديدة وألوانًا متعددة ، وتم إصدار هذه النسخ لمستخدمي أنظمة Android المختلفة.

كيفية تغيير صورة الملف الشخصي في WhatsApp

يمكنك تغيير صورة الملف الشخصي في تطبيق WhatsApp على:

  1. افتح الإعدادات ، ثم انقر على الخيارات وحدد الإعدادات.
  2. ثم اضغط على صورة الملف الشخصي.
  3. بعد ذلك تختار المعرض وتختار الصورة المناسبة.

كيفية تغيير اسم ملف التعريف

يتم تغيير اسم ملف التعريف باستخدام خطوات بسيطة مثل:

  1. انقر فوق خيارات وحدد الإعدادات.
  2. انقر على صورة الملف الشخصي.
  3. انقر فوق الزر تحرير بجوار الاسم.
  4. بعد ذلك يتم كتابة اسم جديد مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يتعدى 25 حرفًا ، ويمكن إضافة بعض الرموز والعلامات الخاصة بالضغط على أيقونة الإيموجي.
  5. ثم انقر فوق حفظ.

طرق تعديل المعلومات الإخبارية

يمكن تغيير معلومات الأخبار باتباع الخطوات التالية:

  1. يفتح WhatsApp ، ثم نضغط على خيارات إضافية ونختار الإعدادات.
  2. بعد ذلك نضغط على الصور الشخصية.
  3. بجانب الأخبار ، نجد خيار النقر فوق تعديل ليتم تحديده.
  4. يمكنك اختيار الأخبار المعدة تلقائيًا على أنها جاهزة أو مشغولة أو نفدت البطارية ، ويمكنك تحضير الأخبار بنفسك ، مع مراعاة عدم كتابة أكثر من 139 حرفًا بالضغط على زر التحرير.

طرق لتغيير إعدادات الخصوصية

توفر إعدادات الضبط المسبق المعلومات التالية:

  1. يمكن لأي شخص إضافتك إلى المجموعات.
  2. يمكن لجهات الاتصال أيضًا رؤية حالاتك الجديدة ورؤيتها.
  3. يمكنك أيضًا مشاهدة آخر ظهور لك على WhatsApp.

تم تغيير الخصوصية على النحو التالي:

على أجهزة Android ، انقر فوق خيارات إضافية ، وحدد الإعدادات ، ثم انقر فوق الحساب ، ثم اختر الخصوصية:

على أجهزة iPhone ، انقر فوق الإعدادات ، وحدد الحساب ، ثم انقر فوق الخصوصية.

بعض الملاحظات الهامة

لا يمكن ترك مكان الأخبار فارغًا.

يمكن إجراء بعض تغييرات الخصوصية لتحديد من يمكنه عرض صورة ملفك الشخصي ومعلومات الأخبار:

يمكنك التحكم في إمكانية إضافتك إلى المجموعات باستخدام الإعدادات المتعلقة بالخصوصية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في حالة حظر أي جهة اتصال ، فلن يتمكن هذا الطرف من رؤية صورة الملف الشخصي أو الاطلاع على الأخبار والحالات.

اقرأ أيضًا: برنامج لمراقبة WhatsApp لأجهزة iPhone وإمكانية توافق تطبيق WhatsApp مع جهازك

ما هو WhatsApp Plus؟

WhatsApp Plus هو أحد التطبيقات الحديثة التي ظهرت كتطبيقات منافسة لتطبيق WhatsApp الأصلي بسبب الميزات التي قد يفتقدها WhatsApp العادي ، ولهذا السبب أضاف المطورون بعض الميزات المتوفرة في التطبيق العادي.على سبيل المثال ، رأينا أن WhatsApp Plus يدعم تشغيل حسابات WhatsApp متعددة على هاتف واحد. الأول أن هذه النسخ تتمتع بمعدلات أمان عالية وخالية من الفيروسات ، ويدعم WhatsApp Plus القدرة على عدم الظهور كمستخدم متصل ، بالإضافة إلى القدرة على إرسال ملفات فيديو كبيرة ، يمكنك التحكم في عدد إعدادات الخصوصية.

WhatsApp هو أحد التطبيقات السهلة التعامل معها ، مما يتيح خدمة اتصال ممتازة بين الأفراد ، مما يجعله تطبيقًا عالي الجودة. خصوصية.

Scan the code