gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

تحديث شامل لواجهة المستخدم / تجربة المستخدم قادم إلى Modern Warfare 2



أصبحت واجهة المستخدم بؤرة للإحباط والنقاش بين لاعبي Call of Duty. لقد ترك عشاق الامتياز يترنحون من نظام القائمة الجديد في Infinity Ward للحصول على لقبهم الرائد ، Modern Warfare 2. وهذا يطرح السؤال ، ما هي الخطوات التي تتخذها Infinity Ward لتحسين هذه الميزات؟ ها هي السبق الصحفي.

على مدار السنوات الثلاث الماضية ، تم تعيين المديرين التنفيذيين والمديرين ومحترفي التلفزيون المخضرمين في قسم UI / UX في Infinity Ward ، على الرغم من توسيع فريقها وموهبتها خلال التطوير ، فقد ترك هذا لاعبي Call of Duty في حيرة للتنقل في واجهة مستخدم Modern Warfare 2 غير الواضحة وأنظمة UX ؛ فوضى مختلطة تتعارض مع تصميمات القائمة البديهية التي أنشأتها عناوين Call of Duty السابقة.

تلعب واجهة المستخدم (UI) وتجربة المستخدم (UX) دورًا مهمًا في طريقة اللعب والأداء بشكل عام ، حيث تعمل كأداة رائعة لاختبار جودة المنتج. ومع ذلك ، نظرًا لبعض التفاوت الداخلي بين الأقسام والتعليمات وسير العمل المعقد ، فقد أنتج النتائج التي يراها العديد من اللاعبين الآن. تم الضغط على القضية داخليًا للمناقشة ، وتم رفع العديد من العلامات قبل النشر تصف واجهة المستخدم بأنها “من الصعب والتدخل في تخطيط الأهداف” – تميل واجهة المستخدم إلى التأثير بشكل مباشر على طريقة اللعب ، وبدون التركيز على ميزات معينة ، يمكن أن تجعل تجربة اللاعب أو تفسدها.

تجديد واجهة Call of Duty

من خلال تقديم Warzone و Call of Duty: Mobile ، أشار ذلك إلى تحول طفيف نحو رغبة Activision في تجديد واجهات Call of Duty إلى شاشة أكثر حداثة وأكثر انسيابية لاكتشاف المحتوى والمتجر.

لقد سعوا وراء هذه الموهبة وفتحوا المئات من وظائف UI / UX / الهندسة للتأجير ، وجلبوا محترفين من Hulu و Microsoft.

دائمًا ما تكون إصلاحات التصميم مستقطبة ومعقدة ، كما هو الحال عادةً ، يعد فريق UI / UX منتدى للعديد من الأقسام الرئيسية الأخرى بما في ذلك الفن والتصميم وضمان الجودة والتسويق وغير ذلك.

كانت النتائج في الأساس عبارة عن وقت وتنسيق وعمل من المنزل. في محادثة مع أحد الزملاء ، تم ذكر أن بعض الإصدارات قادمة إلى UI / UX المستقبلية لـ Modern Warfare 2 و Warzone 2.0 ،

إنه عمل مستمر ، وهناك الكثير من الأجزاء المتحركة […] التحديثات جارية بالفعل “.

على ما يبدو ، نهج مجزأ أكثر لتحسين واجهة المستخدم / UX على مراحل ، بدلاً من الإطلاق. تستمر العديد من الأقسام في العمل بشكل تعاوني لتحسين واجهة المستخدم والواجهات الأخرى للموسم الأول وما بعده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *