gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

بعد أشهر من عدم وجود العديد من إصدارات الألعاب الرئيسية في عام 2022 ، خرج سبتمبر بستة ألعاب جديدة مصنفة ضمن أفضل 20 لعبة مبيعًا في الولايات المتحدة ، بقيادة (بالطبع) فيفا 23.

احتلت Madden NFL ، التي أصدرت وتصدرت الرسوم البيانية الشهر الماضي ، المركز الثاني في الرسوم البيانية الشهرية لمجموعة NPD (التي تتبع مبيعات الدولار). تبع ذلك أربعة إصدارات جديدة: NBA 2K23 ، ثم Splatoon 3 ، The Last of Us Part 1 (طبعة جديدة لعام 2022) و Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga Collection.

ضرب Saints Row ، رقم 2 الشهر الماضي ، رقم 7 في سبتمبر ، ثم جاء الإصدار الجديد من JoJo’s Bizarre Adventure: All-Star Battle.

على الرغم من كل هذه الإصدارات الجديدة ، إلا أن العشرة الأوائل لهذا العام لم يتغير كثيرًا ، حيث لا تزال Elden Ring هي اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا العام حتى الآن ، تليها LEGO Star Wars: The Skywalker Saga. صعد Madden مركزين ، حيث بدأ Pokemon Legends: Arceus و Horizon 2 ، لكن هذا كل شيء.

بشكل عام ، وعلى الرغم من جميع الألعاب الجديدة ، انخفض الإنفاق على المحتوى بنسبة 7٪ في سبتمبر عن العام السابق: ارتفعت الاشتراكات ، لكن كل شيء آخر انخفض. وفي الوقت نفسه ، يستمر الإنفاق على الأجهزة في التحسن على خلفية زيادة المعروض من PS5 ، وكان PS5 هو الأكثر مبيعًا في الشهر في كل من مبيعات الوحدات والدولار. احتلت Xbox Series المرتبة الثانية من حيث المبيعات بالدولار ، لكن Switch كانت في المرتبة الثانية لمبيعات الوحدات. وشهد كل من PS5 و Xbox Series نموًا بنسبة مضاعفة.

بشكل عام ، أنفقت الولايات المتحدة 4.1 مليار دولار على ألعاب الفيديو والأجهزة والملحقات في سبتمبر ، بانخفاض 4٪ عن سبتمبر 2021.

Splatoon 3 – 132 لقطة شاشة

فيما يلي أفضل 20 لعبة مبيعًا لشهر سبتمبر في الولايات المتحدة من حيث المبيعات بالدولار:

  1. فيفا 23
  2. مادن NFL 23
  3. الدوري الاميركي للمحترفين 2K23
  4. سبلاتون 3
  5. آخرنا: الجزء الأول
  6. سلاحف النينجا: مجموعة Cowabunga
  7. لعبة Saints Row (2022)
  8. مغامرة جوجو الغريبة: معركة كل النجوم
  9. خاتم إلدن
  10. ماريو كارت 8
  11. ماين كرافت
  12. سبايدرمان من مارفل
  13. LEGO Star Wars: The Skywalker Saga
  14. سوبر سماش بروس ألتيميت
  15. نداء الواجب: بلاك أوبس: الحرب الباردة
  16. الأفق 2: الغرب المحرم
  17. نداء الواجب: الطليعة
  18. قاتل العقيدة: والهالا
  19. MLB: العرض 22
  20. دراغون بول زد: كاكاروت

(لا تبلغ Nintendo و Take-Two عن المبيعات الرقمية ، لذلك لا يتم احتسابها في أي من ألعابهما المنشورة أعلاه).

بالمناسبة ، قمنا بمراجعة الألعاب الست الجديدة لشهر سبتمبر هنا في IGN. يمكنك التحقق من أفكارنا حول FIFA 23 و NBA 2K23 و Splatoon 3 الفردي والمتعدد اللاعبين و The Last of Us Part 1 و TMNT Cowabunga Collection و Jojo’s Bizarre Adventure: All-Star Battle – وكلها (نعتقد) جيدة إلى عظيمة ألعاب.

ربيكا فالنتين مراسلة لـ IGN. يمكنك أن تجدها على تويتر تضمين التغريدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *