gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


09:11 م


الإثنين 05 ديسمبر 2022

توصال أسعار الذهب ارتفاعها القياسي منذ أيام في السوق المحلي، وأصبح اقتناء قطع حلي مبهرة وجذابة مكلف جدًا، خاصة للسيدات والفتيات اللاتي يفضلن المجوهرات والاكسسوارات ذات اللون الأصفر ولا يحبذن الفضة أو الاستانلس السيلفر.

إذا كنتي من محبي اللون الذهبي والإكسسوارات المطعمة والمطلية ذهب، إليك مجموعة من أفضل الأشكال والخامات وبأسعار أقل من 100 جنيه على أمازون.

حلق

حلق هوجي ذهبي مطلي بالذهب عيار 14 قيراط، ويمنح لمسة نهائية واقية مدى الحياة مباشرة بعد عملية الطلاء، خالي من النيكل والرصاص ولا يسبب الحساسية، يحتوي على 5 كرات ذهبية متدلية تحت الحلق الدائري، والتي يمكن تمايلها بحرية مما يضيف الحيوية والمزاج الجيد لك. يمكنك ارتدائه في أي مناسبة، وسوف يجعلك تشعرين بالبهجة.

حلق صغير بريمة سوليتير بتصميم دائري مطلي بالذهب الاصفر عيار 14 قيراط من تو ستايلش

حلقان ذهبية دائرية صغيرة للنساء: مجوهرات هاجي صغيرة لغضروف الاذن للبنات، مطلية بالذهب الحقيقي عيار 14 قيراط ومضادة للحساسية

سلسلة

سلسلة شوكر انيقة متعددة الطبقات للنساء على شكل قرص، مطلية بالذهب عيار 14 قيراط، وقابلة للتعديل بمقاس مناسب لمعظم الأشخاص، ومصنوعة من الستانلس ستيل المطلي بالذهب عيار 14 قيراط. خالية من النيكل والرصاص والكادميوم، ومضادة للحساسية. قوية ومتينة، ويمكن تقديمها كهدية مثالية للنساء أو أفضل الأصدقاء أو الأخت أو أي شخص تهتم به أو أعياد الميلاد أو حفلات التخرج أو حفلات الزفاف أو عيد الأم وما إلى ذلك.

سلسلة طوق ضيق من التشيري بتصميم طبقات للنساء مطلي بالذهب الحقيقي عيار 14 قيراط.

خلخال

خلخال بسلسلة ذهبية بسيطة من دريمي ستوديوز مطلي بالذهب عيار 14 قيراط للنساء، ليوفر الجمال والبريق، يمكن أن يضمن لمسة نهائية طويلة الأمد خالية من النيكل والرصاص ولا تسبب الحساسية، وبضمان لمدة 180 يوماً.

خلخال مصنوع من الستانلس ستيل المطلي بالذهب عيار 14 قيراطًا. لا يبهت لونه أبدًا، خالٍ من الرصاص والنيكل ومضاد للحساسية. منتج آمن يمنحك تجربة ارتداء أفضل.

سلسلة بتصميم على شكل ثعبان بتصميم بسيط، لارتدائها بمفردها أو مع سلاسل مفضلة أخرى، مطلية بالذهب عيار 14 قيراط وخالية من النيكل والرصاص ولا تسبب الحساسية.

عقد ضيق لطيف مع دلاية علي شكل قلب صغير مصنوعة من النحاس عالي الجودة المطلي بالذهب عيار 18 قيراط لضمان إطالة عمرها دون أن تبهت الألوان، وخالية من النيكل والرصاص ولا تسبب أي الحساسية.

سوار

سوار مطلي بالذهب عيار 14 قيراط بحلقات مسطحة متعرجة – 6.5 بوصة, فضة استرليني

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *