gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


11:01 م


الأحد 04 ديسمبر 2022

كتب – محمد الروبي:

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل علامة بي إم دابليو وميني الألمانية بمصر، عن بدء تلقي رغبات حجز السيارات عبر الموقع الرسمي للشركة لتحديد موعد حجز السيارة ومراجعة كافة الطلبات المقدمة قبل تحديد الموعد، بدلا من الحجز المباشر بأفرع الشركة المختلفة.

وقال وكيل العلامة البافارية في بيان إن ذلك يأتي في إطار سعي المجموعة لتقديم تجربة تليق بعميل بي إم دبليو وميني الحقيقي داخل صالات العرض، من حيث تيسير الدخول وعملية الحجز والرد على كافة الاستفسارات.

وأضاف الوكيل أن التحول إلى الحجز الإلكتروني يهدف أيضا إلى مكافحة ظاهرة الأوفر برايس البغيضة، التي اضرت بقطاع السيارات المصري بأكمله، بعد ملاحظة جلوبال أوتو توافد العديد من راغبي الإتجار والمزايدة على أسعار السيارات على صالات عرض بي إم وميني بهدف الحصول على أكبر عدد من استمارات الرغبات، بهدف احتكار السيارات للمتاجرة.

وتسبب المتاجرون بحسب البيان إلى تزاحم شديد بفروع الشركة، وتعقيد عملية تلقي رغبات العملاء الحقيقيين، الراغبين في اقتناء السيارة للاستمتاع بتجربة امتلاك فريدة وليس الإتجار.

وحذرت جلوبال أوتو بكل من يريد الإتجار بسيارات بي إم دبليو وميني، باضطرارها إلغاء حجز ومنع التعامل مع أي شخص يستخدم حجز السيارة بغرض الإتجار والمضاربة، وستضطر جلوبال أوتو إيقاف التعامل مع كل من حصل على سيارة بغرض بيعها قبل 6 أشهر من تاريخ شراء السيارة.

ووعدت جلوبال أوتو عملاءها بتدبير الكميات المطلوبة من سيارات بي إم دابليو وميني، طالما كانت بغرض الاستخدام الشخصي المباشر، تلبية لاحتياجات من يرغب في امتلاك سياراتنا والاستمتاع بها بسعر مناسب بعيدًا عن ظاهرة الأوفر برايس، مؤكدة أن هدفها الأول هو إرضاء العميل وتقديم تجربة ممتعة سواء كانت في عملية اقتناء السيارة أو في مرحلة ما بعد البيع.

وتوجهت جلوبال أوتو بخالص الشكر لعملاء ومحبي بي إم دبليو وميني على ثقتهم الغالية واختيارهم سياراتها، لتمثل شخصيتهم المحبة للإتقان والتميز والمتعة التي تقدمها العلامتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *