gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

لا يحب أصحاب برج القوس الأوامر، وأن يشبههم أحد بغيرهم، فهم لديهم عزة نفس، ويحبون دائماً الاختلاف، وذلك بالإضافة إلى عنادهم الشديد، الذى من الممكن أن يؤثر على حياتهم دون أن يدركوا، لكنهم أيضاً يمتلكون قلباً نقياً يحب الخير للجميع.


برج القوس فى حظك اليوم 21 أكتوبر

يعرف أصحاب برج القوس بشخصيتهم المغامرة ليس فقط فى الخروج والسفر، لكن على جميع نواحي الحياة فهو لا يستطيع العمل لفترة طويلة في نفس المكان، ومن حين لآخر يحب تغير منزله أو على الأقل تغير الديكور.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس ، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تميل إلى استكشاف خيارات عمل جديدة، لكن يُنصح أصحاب برج القوس بالحذر الشديد أثناء التعامل مع أفرادها، قد تكون الأمور مفيدة إذا تم إجراؤها بالتشاور والتوجيه المناسبين للمديرين، وخلال الفترة المقبلة ستجني حصاد مجهودك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد تشعر بالحب يحيط بك اليوم، في كل مكان، كل ما عليك فعله هو استغلال هذا اليوم بقضاء رحلة أسترخاء مع شريك حياتك، حتى تستمتعا سوياً بنسائم الحب.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


قد تبدأ اليوم في جني ثمار مجهود الذي بذلته للحصول على جسد صحي، وعقل خالي من التوتر، كل ما عليك فعله هو الأستمرار، والاستمتاع بتلك الحياة الصحية.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب أن تتوقع بعض اللحظات المتوترة في حياتك الفترة القادمه، ولكنك بخبرتك وعقلك سوف تكتشف المزيد من مهاراتك الخفية حتى تخرج من أي مشكلة، ومن المحتمل أن تعيد اكتشاف حبك لعائلتك.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *