التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة البديهة والذكاء الشديد وتقبل الأراء الأخرى التي تخالف رأيه بكل رحابة صدر، ويحب ان يعيش في أجواء خيالية.


برج الحمل في حظك اليوم 17 سبتمبر


مولود برج الحمل يتمتع بحب المرح والدعابة ولديه قلب كبير عطوف، وهو مسرف بشكل كبير ولا يحرص على الأموال التي لديه، ما قد يوقعه في أزمات مالية في المستقبل.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك التركيز على عملك ووضع خطط طويلة الأجل حتى تعرف الوقت الذى تحتاجه لأتمام مشروعك، وعامل من حولك بتواضع، وساعد من يحتاج لك، حتى يقدروك ويحترموك.


برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن توسع من دائرة معارفك حتى تجد شريك الحياة الذى يناسب تفكيرك ويشبه شخصيتك، حتى يكون في انجذاب بينكما، خد خطوة أيجابية نحو العلاقة لتعيش في سعادة دائماً.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تهتم بصحتك، وتناول الطعام الغذائي الصحى، وابتعد عن الأطعمة الدسمة ذات السعرات الحرارية العالية، ومارس التمارين الرياضية المفضلة، ولا تنسى شرب الماء طوال اليوم،.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت تشعر بالشغف عليك العمل حتى تستثمر تلك الحالة وتنهى أعمالك مبكراً، ولا تؤجل عملك للغد، حتى لا تشعر بالأحباط، وكن واثق من قرارتك، ولا تتراجع عن رأى أخذته.

Scan the code