التخطي إلى المحتوى

وطنية – توجهت السيدة نازك رفيق الحريري بتحية اكبار وتهنئة وتقدير لفرقة “مياس” و”على رأسها الفنان المبدع الاستاذ نديم شرفان”، لمناسبة نيلها لقب America’s Got Talent .

 

وقالت في بيان: “رغم الظروف المريرة التي يمر بها بلدنا الحبيب لبنان والتي أرهقت كاهل شعبنا الطيب، ينأى لبنان من خلافاته وتجاذباته السياسية ويطل مجددا بإبداعاته نحو العالمية من خلال ما قدمته فرقة مياس للفنون مؤكدة من جديد أن لبنان وطن لا يموت ويليق بالحياة كما رآه دائما شهيدنا الغالي الرئيس رفيق الحريري”.

 

وتابعت: “بفضل إيمان الرئيس الشهيد رفيق الحريري بالله استطاع أن ينفض عن لبناننا الحبيب غبار الحرب الأهلية ويقود مع شعبنا الطيب مسيرة الإنماء والإعمار والثقافة وحب الحياة فأحيت الفنانة فيروز حفلا موسيقيا ضخما في وسط بيروت الحبيبة ضمن مهرجانات بيروت التي لي الشرف أن أترأسها. وبفضل اصراره أن بيروت عاصمة الحياة ولبنان وطن الثقافة والابداع أحضر الرئيس الشهيد رفيق الحريري الفنان العالمي بافاروتي ليحيي حفلا موسيقيا في بيروت الحبيبة والغالية على قلبه ضمن مهرجات بيروت في المدينة الرياضية حيث حضر اضافة الى شعبنا الحبيب أشقاءنا من كافة الدول العربية والعالم أجمع، إضافة الى حفلات عديدة نذكر منها فرقة كركلا العريقة. وها نحن اليوم نشهد تكملة لمسيرة وحلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري الثقافي من خلال هذه الفرقة اللبنانية العريقة والمبدعة. فهنيئا لكم لنا وللبناننا الحبيب النجاح والعالمية والى مزيد من الابداع بإذن الله”.

 

وختمت  الحريري: “نم قرير العين يا رفيق عمري ودربي فإن وطنك الحبيب لبنان ورغم كل الظروف الأليمة التي تحيطه ما زالت طاقاته الشابة والمثقفة تحصد المزيد من الابداع والتفوق والنجاح”.


                      =========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.