التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن “طقسا خريفيا يسيطر على لبنان حتى نهاية الاسبوع مع انخفاض في درجات الحرارة وتساقط امطار متفرقة بسبب تأثيرمنخفض جوي متمركز غرب البحر الأسود يدفع بكتل هوائية باردة ورطبة نحو الحوض الشرقي للمتوسط”.

الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم جزئياً الى غائم بسحب منخفضة مع ضباب وكثيف على المرتفعات إنخفاض ملموس بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، وتتساقط امطار خفيفة متفرقة أحيانا .
الثلاثاء: غائم بسحب ركامية منخفضة مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل بحيث تصبح دون معدلاتها كما يستمر ظهور الضباب على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرقة مع احتمال حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الشمالية الداخلية اعتبارا من بعد الظهر.
الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم بسحب منخفضة و رياح ناشطة تصل لحدود ال٦٠ كلم/س مع ارتفاع في موج البحر واستمرار الانخفاض بدرجات الحرارة خاصة في الداخل و على الجبال بحيث تصبح الاجواء خريفية مع درجات حرارة دون معدلاتها وتساقط امطار خفيفة مع ضباب كثيف على المرتفعات.
الخميس: غائم أجمالا مع ضباب على المرتفعات وتساقط امطار محلية خاصة في المناطق الشمالية خلال الفترة الصباحية والمسائية ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.