gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


09:02 م


الإثنين 10 أكتوبر 2022

كتبت- منة الله عبدالرحمن:

كشف شادي زلطة، المتحدث الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة للطالبة حبيبة، التي لفظت انفاسها، أثناء اليوم الدراسي في مدرسة أبو رواش الإعدادية بالجيزة، لتكون الطالبة الرابعة التي تلقى ربها منذ بداية العام الدراسي الذي انطلق أول أكتوبر الجاري.

وقال المتحدث الإعلامي في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، إنه أثناء الفسحة تعرضت الطالبة “حبيبة” لحالة إغماء وتم نقلها على الفور لغرفة الطبيب بالمدرسة ثم نقلها إلى مستشفى الفاروق حيث توفت وفاة طبيعية.

وأشار زلطة، إلى أن زميلاتها وجميع العاملين بالمدرسة كانوا متواجدين وقت الواقعة، واكدوا أن الطالبة تعرضت لحالة اغماء مفاجئة خلال الفسحة ولم تتعرض لأي اعتداء من زميلاتها.

ونعى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسرة الطالبة “بسملة أسامة” بالمدرسة الابتدائية بطرانيس العرب التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية التي وافتها المنية، انس، بمستشفى طوارئ المنصورة، داعيًا الله أن يلهم ذويها الصبر والسلوان في مصابهم الأليم.

وأكد الدكتور رضا حجازي أن الوزارة تفرض إجراءات مشددة لضمان سلامة سير العملية التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية ولن تقبل أي تجاوز سواء من قبل المعلم الذي يجب أن يكون بمثابة قدوة للطلاب، أو من جانب أي مسئول ينتمى للوزارة، مشددًا على أن أي تجاوز يقابل بحزم وإجراءات صارمة.

اقرأ أيضا..

– أغمى عليها في الفسحة.. التعليم تكشف تفاصيل وفاة طالبة بمدرسة بالجيزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *