التخطي إلى المحتوى

الحصول على GTA فايس سيتي ، لعبة Grand Theft Auto أو GTA تعتبر واحدة من الألعاب الأكثر شعبية ولعبًا على الإطلاق في كل أنحاء العالم. فحين يتعلق الأمر بألعاب الفيديو فإن GTA هي المناسبة لك بالتأكيد. حيث أنه في عام 2002 أطلقت Rockstar Games إصدارها الأول من لعبة المغامرات جراند ثفت أوتو باسم Grand Theft Auto: Vice City. كما أنه في البداية كان من أجل Playstation فقط، ولكن مع الانتشار والتوسع، قاموا بتطوير اللعبة وإطلاقها لمنصات أخرى أيضًا وسنتعرف على مميزات هذا الإصدار و كيفية تنزيل جراند ثفت أوتو للاندرويد.

جراند ثفت أوتو

الحصول على GTA فايس سيتي

منذ ظهور إصدار GTA Vice City تم بيع أكثر من 17.5 مليون نسخة حتى الآن. وهذا يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على الإطلاق. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة بعد فيجب أن تدرك أنك قد فوت عليك متعة كبيرة. فابدأ بتنزيلها ولعبها اليوم. وإذا كنت تحب ألعاب الحركة والعالم المفتوح. فأنت بالتأكيد ستحب Vice City لأنها لعبة فيديو تدور حول مطلق النار والسارق وكل ما تريد ولكن من منظور شخص ثالث.

كما قلنا في السابق فإن الحصول على GTA فايس سيتي يجعلها أكثر تطلبًا. كما تتوفر لعبة Vice City على جميع المنصات الرئيسية مثل Playstation ، Windows ،Xbox ،OS X ،iOS ،وأخيراً Android. الهدف الرئيسي في اللعبة هو اجتياز كل المهام المحددة بأهدافها المحددة في القصة. وذلك بغض النظر عن المهام. حيث يمكن التجول في كل أنحاء المدينة واستخدام الأشياء المتاحة في اللعبة. كما أن هناك الكثير من أنواع الأسلحة المتوفرة في اللعبة. مما يجعلها عنيفة إلى حد ما. ومع تحسن التكنولوجيا بدأ المزيد من الناس ورواد الألعاب خصيصاً في استخدام الجوالات كأداة أساسية لهم. فأصبح هناك انخفاض في استخدام أجهزة الفيديو والكمبيوتر لممارسة الألعاب في جميع أنحاء العالم. فأصبح لابد من التطور عن طريق وضع لعبة Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد.

ما هي مميزات GTA فايس سيتي ؟

من مميزات الحصول على GTA فايس سيتي أنها تعتبر مختلفة عن نظيرتها لعبة grand theft auto liberty city stories و لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ولها مميزات أخرى مثل :

  • GTA Vice City تحتوي على رسومات رائعة ونماذج شخصية وتأثيرات ضوئية.
  • اللعبة متوافقة مع MoGa Wireless Game Controller والعديد من لوحات ألعاب USB.
  • كذلك تتوفر لعبة فايس سيتي Vice City بالعديد من اللغات، للتواصل بين كل من يمتلك اللعبة دون مشقة.
  • يمكن أن تخصص الرسومات والإعدادات الأخرى للعبة بحيث يمكن تشغيلها كما تريد بدون تعارض مع الجهاز الذي تستخدمه.
  • كعادة جراند ثفت أوتو فبها مهام مثيرة للاهتمام لكي تحافظ على مشاركة اللاعبين في اللعبة.
  • يحتوي إصدار GTA Vice City APK على خريطة كبيرة حديثة تحتوي على مناطق جديدة ومركبات.

كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice city

  • في البداية يجب إغلاق الموبايل داتا وفتح الواي فاي
  • ثانياً يجب الدخول على متجر الألعاب الخاص بجوالك (جوجل بلاي أو ابل ستور)
  • ثالثاً البحث عن الحصول على GTA فايس سيتي ثم ضغط تثبيت.
  • سعر اللعبة يختلف من دولة إلى أخرى ولكن يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ونتمنى لك لعباً ممتعاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.