gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

بعد عام تقريبًا من إعلان هواوي – Huawei عن أول هواتفها القابلة للطي على شكل محار هاتف P50 Pocket، عادت بمتابعة. يُطلق على الجهاز الجديد القابل للطي من هواوي اسم  Pocket S، يحافظ الجهاز على نفس عامل الشكل القابل للطي مثل P50 مع شاشة خارجية دائرية ونتوء للكاميرا من الخارج. لكن الهاتف الجديد يأتي مزودًا بعدد أقل من الكاميرات الخارجية، ومعالج متوسط قليلا، وسعر بدء أقل يبلغ حوالي 818 دولارًا مقابل 1،228 دولارًا لجهاز P50 Pocket.

يعني هذا السعر أن Pocket S يتفوق على منافسه الرئيسي القابل للطي، جالاكسي Z فليب 4 من سامسونج (الذي كان سعره حوالي 1025 دولارًا، في الصين، وفقًا لـ Gizmochina). لكن استمرار العقوبات الأمريكية ضد هواوي يعني أن Pocket S يواجه قيودًا تقنية بما في ذلك عدم دعم شبكات 5G. وإذا تم إصداره في أي وقت خارج الصين، فلا تتوقع وجود أي تطبيقات أو خدمات من جوجل متاحة عليه.

Pocket S
Pocket S

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

خلاف ذلك، فإن باقي مواصفات Pocket S هي نفسها التي نجدها في P50 Pocket. هناك شاشة قابلة للطي داخلية بمقاس 6.9 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة تبلغ 2790 × 1188. وتقول هواوي أن هذا يمكن أن هاتفها الأحدث بإمكانه تحمل 400,000 مرة اغلاق وفتح. الهاتف كما هو واضح مقترن بشاشة خارجية صغيرة دائرية بمقاس 1.04 بوصة يمكن أن تعمل كمنظار للكاميرا ولإظهار الإشعارات والمزيد. لكنك تحصل على كاميرتين خلفيتين فقط هذه المرة (كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وأخرى بدقة 13 ميجابكسل فائقة السعة) مع غياب كاميرا P50 Pocket ذات الطيف الفائق 32 ميجابكسل. يتميز Pocket S أيضًا بمعالج Snapdragon 778G متوسط المدى هذه المرة، مقابل Snapdragon 888 الرائد الموجود في P50 Pocket.

شهد P50 Pocket إصدارًا عالميًا تم الإعلان عنه بعد أكثر من شهر بقليل من إطلاقه الأصلي في الصين العام الماضي، لذلك من المنطقي افتراض أن هواوي ستفعل الشيء نفسه مع Pocket S في النهاية. في الصين، أعلنت GSMArena أن هواوي ستطرح الهاتف للبيع اعتبارًا من 10 نوفمبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *