gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

مضى وقت طويل منذ أن سمعنا أخباراً جديدة حول مشروع Fable الذي يعمل عليه استوديو Playground Games في يوليو انتشر خبر حول المشروع بأن كاتبة Dishonored و Control أصبحت المسؤولة عن قصة Fable.

ولكننا حتى الآن ننتظر استعراضاً للمشروع من قبل مايكروسوفت فهذا الصمت بدا يقلق البعض إلا أن جيسون شراير فاجئنا اليوم بنشره خبراً مثيراً للاهتمام حيث قال بأن استوديو Eidos Montreal لدي صفقات وشراكات للتطوير المشترك مع Microsoft على العديد من عناوين Xbox القادمة من الطرف الأول، أحدها مع Playground Games للمساعدة في تطوير مشروع Fable القادمة. هذا ليس شيئا تم تأكيده رسميا من قبل أي من الأطراف المعنية ، على الرغم من أنه بالنظر إلى شراكة المبادرة مع Crystal Dynamics للمساعدة بتطوير Perfect Dark، فلن يكون الأمر مفاجئا تماماً.

إذا يبدو بأن مايكروسوفت وجدت ضالتها في استوديوهات سكوير انكس الغربية لمساعدة استوديوهات اكسبوكس في تطوير مشاريع حصريات الطرف الأول التي طال انتظارها من قبل اللاعبين، لدرجة أن سبنسر اعترف بذلك قبل أيام حين قال “مر وقت طويل منذ حصول Xbox على حصرية طرف أول ضخمة“. مؤكداً بالوقت نفسه بأن عام 2023 سيكون أكثر صخباً وحافل بالإصدارات.

مؤخراً سمعنا إشاعة تقول بأن إشاعة: 9 حصريات من Xbox ستصدر في 2023  أبرزها Hellblade 2 و Fable. هذا وكان فريق Playground Games قد ذكر بأنه يعمل على فيبل بنفس «الحرفية والتفاني» مثل Forza Horizon.

35678a0a66.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *