gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى


03:23 م


الجمعة 30 سبتمبر 2022

كتبت- منى الموجي:

نشر الفنان مراد فكري، نجل الفنان فكري صادق، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، فيديو يرد من خلاله على تصريحات هند ابنة الفنان الكبير الراحل سعيد صالح، والتي حلت أمس الخميس 29 سبتمبر ضيفة على برنامج “يحدث في مصر”، تقديم الإعلامي شريف عامر.

وقال مراد “أختي وزميلتي وبنت الأستاذ الكبير والنجم الكبير اللي أنا من عشاقه هند سعيد صالح، أنا بعمل دور في زقاق المدق مكانش ليا نصيب اتفرج على الحلقة بتاعتك، بحبك جدا من أيام معهد السينما، وانتي عارفة اننا زملاء واخوات”.

وتابع “بلغوني عن الحلقة كلها، شكرا ليكي يا بنت الأصول على كل كلمة حلوة قلتيها في حقي وده واجب العشرة والزمالة، وزي ما بيقوله ميعملهاش الكبار ويوقعوا فيها الصغار، احنا في الأول والأخر امتداد لاسمين منهم أستاذ سعيد النجم الكبير، امتداد لوحده مش مستني حد يعمله امتداد، وأبويا الفنان القدير فكري صادي، مرسيه جدا ونقابلك على خير وبعزمك في الفيديو تيجي تشوفي أخوكي في المسرحية، شكرا لكل كلمة حلوة قلتيها ومستوى تفكيرك اللي كنت متوقعه من واحدة فنانة مونتيرة شاطرة اسمها هند سعيد صالح”.

وكتب تعليقا على الفيديو “أول فيديو ليا وردي على بنت الأصول الراقية صديقتي وزميلتي هند سعيد صالح.. شكرا جدا لكلامك اليوم وكنتي منورة الحلقة مع الأستاذ شريف عامر على Mbc.. ربنا يدوم الحب ولكي كل الاحترام والتقدير يا بنت عمنا الغالي النجم الكبير وأستاذنا رحمة الله عليه”.

جدير بالذكر أن الفنان فكري صادق كان قد تحدث عن النجم الراحل سعيد صالح بصورة أثارت استياء ابنته ومحبيه، إذ وصفه بالممثل العادي، وأن هناك كثيرون يشبهونه، وفي تصريحات مسجلة أخرى، قال عنه إنه يفتقد للإنسانية، وغيرها من التصريحات التي وصفت بالمسيئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *