gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة سامسونج تحديث أندرويد 13 في وقت سابق من هذا الشهر على سلسلة جالاكسي S22، والآن يتجه التحديث إلى المستخدمين في الولايات المتحدة، وباقي الدول.

بدأ تحديث أندرويد 13 الرسمي في الظهور مع سلسلة جالاكسي S22 في 24 أكتوبر، ولكن كما هو الحال مع معظم تحديثات سامسونج، يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يصبح التحديث متاحًا على مستوى العالم للجميع. في البداية، كانت ترقية أندرويد 13 متاحة لأول مرة في أجزاء من آسيا وأوروبا، لكنها الآن تتوسع في الولايات المتحدة وباقي العالم.

كما رصد موقع SamMobile، تقوم سامسونج بطرح أندرويد 13 على جالاكسي S22 و S22 + و S22 ألترا في الولايات المتحدة. يتضمن ذلك كلاً من طرازات شركات الجوّال من أمثال Verizon وغيرها، بالإضافة إلى الإصدارات غير المؤمّنة لكل هاتف. من الغريب أن هواتف سامسونج الذكية غير المؤمنة هي التي تميل إلى أن تحتل المرتبة الثانية في الترتيب بالنسبة للتحديثات الرئيسية في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

التحديث يحمل إصدار البرنامج الثابت نسخة S90xU1UEU2BVJA.

الأندرويد 13 لأجهزة سامسونج بما في ذلك جالاكسي S22 يجلب معه واجهة One UI 5.0، أحدث نسخة من جلد سامسونج الذي يأتي أعلى نظام أندرويد. يجلب عددًا قليلاً من الميزات الجديدة. يتضمن ذلك “اكتشاف الخصوصية” عند مشاركة الصور، ولوحة تحكم جديدة للخصوصية والأمان مماثلة لتلك التي أنشأتها جوجل؛ شاشة قفل جديدة مع المزيد من الميزات القابلة للتخصيص كما فعلت أبل؛ “وضع الصيانة”، الذي يخفي بيانات المستخدم عند إرسال الهاتف الذكي للإصلاح؛ نظام ويدجتس جديد و اكثر. كان من المفترض أن يجلب التحديث أخيرًا دعمًا لمبزة تعدد المستخدمين – multi-user، لكن سامسونج أزالته أثناء البرنامج التجريبي.

متى ستحصل أجهزة باقي أجهزة جالاكسي على أندرويد 13؟

إذا استمر النمط المعتاد لشركة سامسونج، فسيتم تحديث معظم الأجهزة الرئيسية الحديثة والمدعومة في غضون أسابيع، مع حصول الأجهزة المتوسطة وغيرها من الأجهزة الحصرية الإقليمية على التحديث طوال فترة عام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *