gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

قررت جوجل فرض تثبيت آخر تحديث لـ أندرويد أوتو. ونتيجة لذلك، فإن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 6 و 7، والتي يمكن أن تستمر في الاستفادة من المنصة بشرط عدم تحديث التطبيق، لم تعد قادرة على الاستفادة منه ما لم تختار جهازًا أحدث.


في حين أن بعض مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 13 قد أبلغوا عن وجود أخطاء في أندرويد أوتو بعد الانتقال إلى نظام التشغيل الجديد ، فإن هذا التغيير الأخير من جوجل قد يترك العديد من الأشخاص خارج الخدمة.

قبل بضعة أشهر، زادت جوجل من متطلبات النظام للوصول إلى أندرويد أوتو. إذا كان الحد الأدنى من التكوين المطلوب هو أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android 6 Marshmallow، فيجب أن يكون لديك الآن جهاز يعمل بنظام Android 8 Oreo أو أعلى.

على الرغم من هذه التغييرات، يمكن للمستخدمين الذين لديهم جهاز قديم الاستمرار في الاستمتاع بـ أندرويد أوتو من خلال رفض تثبيت آخر تحديثات التطبيق. ومع ذلك، لم يعد جوجل يسمح بذلك. في الواقع، تجبر شركة مونتين فيو هؤلاء المستخدمين على تحديث تطبيق أندرويد اوتو إلى أحدث إصدار.

تفرض جوجل تثبيت آخر تحديث لـ أندرويد أوتو

عندما تفتح إصدارًا أقدم من التطبيق، تظهر الآن نافذة تطالبك بتحديث التطبيق. يتعذر إغلاق النافذة، مما يمنع المستخدمين المتأثرين من الوصول إلى الخدمة. تظهر النافذة المنبثقة للتحديث الإجباري لمستخدمي الإصدار 7.0 إلى 7.7 من أندرويد أوتو. ونظرًا لأن أندرويد اوتو 7.4 كان الإصدار الأخير الذي يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام Android 7 Nougat أو أقدم، فلن يعمل الإصدار الأخير من التطبيق على تلك الأجهزة.

بمعنى آخر، ستضطر إلى اختيار هاتف ذكي أحدث أو التخلي عن أندرويد اوتو. على أي حال، نشك في أن جوجل ستفرض هذا التحديث تحسباً لنشر إعادة تصميم للتطبيق.

استجابة للاسم الرمزي Coolwalk، يجب أن يجلب هذا الإصدار واجهة جديدة، بأيقونات جديدة ووجود دائم لعناصر التحكم الموسيقية. ولكن قبل كل شيء، من المتوقع إدراج الوضع متعدد النوافذ  و الذي يجب سيسمح بعرض ما يصل إلى 3 تطبيقات في نفس الوقت، تمامًا مثل عروض أبل كاربلاي حاليًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *