gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

كشفت تسريبات حديثة عن أحدث مواصفات Honor 80، إذ يضم الهاتف المملوك لشركة «هونر» الصينية، مجموعة من المزايا التي تجعله خيارًا مناسبًا للجميع، علاوة على وجود العديد من الإمكانيات والتقنيات بداخله، أهمها المساحة التي تصل إلى 12 جيجا بايت، وذلك بحسب موقع «GSMArena» التقني.

مواصفات Honor 80

من أبرز مواصفات Honor 80، وجود كاميرا فائقة الدقة، فهي كاميرا رئيسية بمستشعر من نوع IMX766 يساعد في  تحسين جودة الصورة بشكل ملحوظ، علاوة على وجود بطارية قوية وسريعة في آن واحد، بالإضافة إلى وجود معالج قوي يساعد بشكل كبير في جعل الهاتف يؤدي مهامه بالصورة المطلوبة وبشكل سريع.

وأوضح الموقع التقني، أن الهاتف يعمل بمعالج قوي ينتمي إلى فئة Dimensity 1080، كما أنه يدعم تقنية 5G.

شاشة مقاومة للمياه

ومن ضمن مواصفات Honor 80 التي يمتاز بها، وجود شاشة قابلة للانحناء بشكل مستمر، كما أنها مضادة أيضًا للمياه والغبار ويصل حجمها إلى 6.73 بوصة، وجودة تصل إلى 1.5K، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة يعمل بتقنية HDR10.

بطارية 500 مللي أمبير

وتعد البطارية من أبرز مواصفات Honor 80، واحدة من أهم المتطلبات التي يبحث عنها الكثير من عشاق التكنولوجيا في الهاتف الجديد، إذ تعمل البطارية بقدرة تصل إلى 100 واط و500 مللي أمبير، ويجري شحنها بنسبة تصل إلى 80% في غضون ما يقرب من 20 دقيقة، بالإضافة إلى أنها تدعم الشحن اللاسلكي بمعدل يصل إلى 45 واط.

ولم تكشف الشركة الصينية عن سعر الهاتف بعد أو موعد طرحه، ولكن من المنتظر الإعلان عنه قريبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *