gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

تعد Xiaomi واحدة من أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية اليوم بفضل نسبة الجودة / السعر الجيدة لأجهزتها المحمولة. ليس هناك شك في ذلك. كل ما عليك فعله هو التحقق من قوائم الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا أو العلامات التجارية الأكثر شهرة لترى أن Xiaomi هي باستمرار أحد اللاعبين الرئيسيين. حافظت الشركة الصينية على رهانها على هذه الإستراتيجية المتمثلة في توفير أجهزة ذات قيمة جيدة مقابل المال، بعيدًا عن رفع سعر منتجاتها بشكل كبير.

إذا كانت Xiaomi معروفة بأي شيء آخر، فهذا هو الإيقاع المستمر لإطلاق المنتجات، مع تقديم العشرات من الطرز المختلفة كل عام. هذا جيد، ولكن إذا أردنا شراء هاتف ذكي من الشركة، فقد يكون الأمر مربكًا بعض الشيء. في هذا الدليل، اخترنا أفضل هواتف Xiaomi لكل مجموعة متوفرة في عام 2022 كخدمة لك. تجدر الإشارة إلى أننا سنحذف أفضل هواتف POCO الذكية وسنركز بدلاً من ذلك على سلسلة Xiaomi و Redmi. سنختار أفضل موديلات Xiaomi بناءً على الكاميرا والأداء والبطارية والسعر والمنتج الإجمالي.

أفضل هواتف Xiaomi الذكية

لتحديد أفضل أجهزة الشركة، نستكشف كتالوج Xiaomi الشامل بالكامل. للقيام بذلك، سننظر في العلاقة بين الجودة والسعر، مما يتيح لك العثور على نماذج لنطاقات أسعار مختلفة.

الكاميرات والبطارية والتخزين الداخلي والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي عند مناقشة أفضل هواتف Xiaomi الذكية، هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي يجب مراعاتها، وقد أخذنا جميعًا في الاعتبار عند فحص الكتالوج الخاص بهم لإجراء اختيارنا. إذا كنت تفكر في الحصول على هاتف جديد وتعرف أن Xiaomi ستكون الشركة المصنعة التالية التي تشتري منها، تحقق من اختيارنا لأفضل هواتف Xiaomi.

أفضل رائد: Xiaomi 12 Pro

يعد Xiaomi 12 Pro أحد أحدث الهواتف الذكية المتطورة التي أطلقتها الشركة. وهو مثال رائع على الجودة العالية التي يمكن أن تتمتع بها منتجات الشركة. يتمتع Xiaomi 12 Pro بتصميم مدروس وجودة بناء جيدة ومواصفات رائعة. مظهره غير اللامع على الظهر مفيد بشكل خاص في منع بصمات الأصابع والأوساخ.

تعد شاشة AMOLED مقاس 6.74 بوصة ودقة Quad HD + ومعدل تحديث 120 هرتز و HDR 10+ من أفضل ميزاته. بمعنى آخر، فهو يجمع بين أفضل الميزات لتقديم أفضل جودة. بغض النظر عن مدى صعوبة المهمة التي نريد إكمالها، يعمل معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 5G تحت الهيكل، مما يجعل أداء الهاتف الذكي مذهلاً. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على MIUI 13، وهو نظام تشغيل يعتمد على Android 12. يتمتع هاتف Xiaomi 12 Pro بشاشة رائعة وأداء رائع وشحن سريع.

يتميز هاتف Xiaomi 12 Pro أيضًا بنظام كاميرا جيد، مما يتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، بفضل الشحن السريع بقوة 120 واط، يتم شحن البطارية التي تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة في أقل من 20 دقيقة. يحتوي هذا الهاتف الذكي أيضًا على أفضل محرك اهتزاز لنظام Android ونظام صوت رائع.

بسعر 999 دولارًا لجهاز Xiaomi 12 Pro مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت و 1099 دولارًا أمريكيًا للطراز مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت من الذاكرة، الهاتف الذكي متاح في متجر Xiaomi الرسمي.

أفضل حارس متوسط: Xiaomi 12 Lite

يعد Xiaomi 12 Lite أحد أفضل وأحدث هواتف Xiaomi الذكية التي دخلت السوق. إنه نطاق متوسط ​​شامل للغاية يوفر التميز في كل قسم من أقسامه. نبدأ بحقيقة أن وزن جسمه لا يتجاوز 173 جرامًا ويبلغ سمكه 7.29 ملم. سيكون استخدامه مريحًا جدًا.

بالإضافة إلى ذلك، تحتل شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث 120 هرتز جزءًا كبيرًا من الجزء الأمامي وتوفر جودة صورة جيدة جدًا. معالج Qualcomm Snapdragon 778G 5G ، الذي يمكنه التعامل مع أي مهمة دون أن يخدم العقل. كما هو متوقع من هاتف تم إصداره في عام 2022، تم تثبيت MIUI 13 أسفل Android 12.

يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف، أهمها عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. الذي يستخدمه لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل في الفتحة الأمامية في الشاشة لالتقاط صور سيلفي. مع بطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 67 واط، يمكن شحن Xiaomi 12 Lite في 30 دقيقة فقط.

سعر التجزئة الموصى به لهذا الهاتف الذكي متوسط ​​المدى هو 449 دولارًا أمريكيًا لذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت ونموذج التخزين الداخلي بسعة 128 جيجابايت. و 499 دولارًا للذاكرة 8 جيجا بايت وطراز 256 جيجا بايت. لحسن الحظ، ينخفض ​​السعر كثيرًا في Amazon. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شرائه من موقع Xiaomi الرسمي.

أفضل هاتف ذكي بميزانية محدودة: Redmi Note 11 Pro + 5G

Redmi Note 11 Pro + 5G

للحصول على هاتف ذكي متوسط ​​المدى أقل تكلفة، يعد هذا الأمر أكثر من مجرد عملية شراء ناجحة. يضيء Redmi Note 11 Pro + 5G بإضاءة خاصة به من حيث الشاشة والأداء والكاميرات والشحن السريع. لنبدأ بمناقشة شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة. التي تتميز بدقة Full HD + ، ومعدل تحديث 120 هرتز، وصور حادة متباينة جيدًا. يمكنك توقع أداء جيد من قارئ بصمات الأصابع الموجود في الجانب الأيمن.

يعمل معالج MediaTek Dimensity 920 ، والذي يتضمن مودم 5G. باستخدام Redmi Note 11 Pro + 5G ، يمكنك إكمال أي مهمة. بدون حدوث تأخيرات أو إعادة تشغيل التطبيق بسبب هذه الشريحة. بالإضافة إلى ذلك، يضمن هذا الطراز أداءً صوتيًا ممتازًا مع سماعات الرأس أو بدونها. في كثير من الأحيان، يتميز Redmi Note 11 Pro + 5G بتخفيضات كبيرة.

تعد الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، والتي تتميز بجودة ممتازة ويمكنها التقاط جميع الصور التي تريدها، واحدة من نقاط البيع الرئيسية للجهاز. يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير لا تعاني من الاستقلالية. ويتم شحنها في غضون دقائق بفضل الشحن السريع بقوة 120 واط. هذا يعني أن المواصفات الجيدة لا تنتهي عند هذا الحد.

يتم تقديم نسختين من Redmi Note 11 Pro + 5G. واحد مقابل 399.99 دولارًا مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت للتخزين. وآخر بسعر 449.99 دولارًا مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت. إنهم جميعًا يستفيدون بالفعل من خصومات كبيرة في متاجر مثل Amazon ومتجر Xiaomi.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *