التخطي إلى المحتوى

بالنسبة لمعظم عام 2022 ، تم تحديد صناعة ألعاب الفيديو من خلال ماضيها أكثر من مستقبلها. Microsoft بصدد الاستحواذ على Activision Blizzard ، عملاق الألعاب الذي يشمل امتيازاته المستقرة نداء الواجب آخر علب. أكبر “إصدار” من Sony حتى الآن هذا العام هو PlayStation Plus الذي تم تجديده ، وهي خدمة اشتراك تمنح ، مقابل رسوم شهرية إضافية ، الوصول إلى الألعاب القديمة من PlayStation و PlayStation 2 و PlayStation 3. حتى بعض الألعاب الأكثر مناقشة هذا العام تشعر بجذورها في الماضي: بعد مرور أكثر من عام على إطلاقها الكارثي ، فيلم Cyberpunk 2077 حصلت على تصحيح ضخم في فبراير جعلها أقرب بكثير من اللعبة التي كان ينبغي أن تكون طوال الوقت.

لحسن الحظ ، شهد عام 2022 أيضًا مجموعة قوية من الألعاب الجديدة ، والتي تم إصدارها على مجموعة متنوعة من المنصات ، على الرغم من أنه لم يكن من السهل العثور على بعضها. ما هي الألعاب التي ربما فاتتك؟ GQ هنا للمساعدة. تستثني هذه القائمة جميع عمليات إعادة الإصدار ، والمحولات ، وإعادة التصنيع – لذا لا مجهول: مجموعة تراث اللصوصو مجموعة القتال كابكومأو العيش على قيد الحياة هنا.

هنا الأفضل الجديد ألعاب الفيديو التي تم إصدارها حتى الآن في عام 2022 ، جنبًا إلى جنب مع أماكن لعبها:

المحتوى

يمكن أيضًا عرض هذا المحتوى على الموقع الذي نشأ منه.

14 بطاقة القرش

(نينتندو سويتشو شبابيكو ماك)

لعبة التخفي الأكثر إثارة التي تم إصدارها حتى الآن في عام 2022 لا تطلب من اللاعبين التسلل إلى الحراس أو إطلاق النار على الكاميرات الأمنية بمسدس كاتم الصوت. وبدلاً من ذلك ، سترتدي حذاء خادم أبكم في فرنسا في القرن الثامن عشر ، تتعاون مع مخطط نبيل لخداع الأثرياء الأثرياء من أموال المقامرة. عندما تنظر إلى بطاقات علامتك ، وتلقي أدلة صامتة على حليفك أثناء محاولتك ألا يتم ملاحظتك ، ستشعر وكأنك محتال يستحق المحيط الحادي عشر بادئة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.