التخطي إلى المحتوى

 

تفخر دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية لسكانها وزوارها ، بما في ذلك تلك المتوفرة في إمارة أبو ظبي ، حيث يفضل الكثيرون العيش ؛ والسبب في ذلك هو أن كلاً من الإيجار والخدمات ميسور التكلفة ، بالإضافة إلى إلى مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، وكذلك المطاعم المناسبة للجنسيات المختلفة في الإمارة. بما في ذلك الأكل الفاخر والمطاعم متوسطة الحجم ، بالإضافة إلى الأماكن الساخنة في أبوظبي ، والتي تحاكي روعة الحاضر وإبداع الماضي.

في السطور التالية اخترنا لك أشهر هذه المطاعم الشعبية وأفضلها التي ننصحك بتجربتها:

مطعم المرزاب الشعبي

يعد من المطاعم المفضلة لمحبي المأكولات الإماراتية الشعبية، حيث يتفنن الطهاة بطريقة تقديم المأكولات من خلال وضعها في الأطباق التقليدية المميزة، كما تم تصميم ديكور المطعم ليحاكي تاريخ دولة الإمارات القديم.

الموقع: خلف المسرح القومي، طريق المطار
أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 11:30 مساءً (يومياً)
التواصل: 7730 666 02 | 2333 666 02 | 6803 312 052 | 6641 228 058

مطعم بسطة

 

إنه أحد أشهر المطاعم في الإمارات العربية المتحدة. يحتوي المطعم على قائمة طعام فريدة من نوعها مع أنواع مختلفة من الأطباق المحلية؛ من بينها،بلاليط ومكبوس وثريد والعرسية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة. أما الحلويات فتتعدد أصنافها مثل: اللقيمات والعصيدة وهي من أشهر الحلويات الإماراتية. يشتهر مطعم بسطة باستعداده لاستضافة الولائم لجميع المناسبات.

الموقع: الفلاح
أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 07:00 مساءً (يومياً)
التواصل: 6535 161 050

مطعم الصياد

يعد مطعم الصياد من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في أبوظبي. تضم قائمة المطعم العديد من أطباق المأكولات البحرية اللذيذة والطازجة التي تناسب أذواق الجميع، ومن بينها: سمك السلطان إبراهيم، والجمبري المشوي، واللوبستر العماني والروبيان البحري، ووجبات السمك مع الأرز، والسلطات، والمقبلات النباتية. تمتع بوجبة كاملة مع العديد من الخيارات اللذيذة المعدة بعناية لإرضاء العملاء التام.

الموقع: قرب جمعية العسكريين المتقاعدين، بين الجسرين
أوقات العمل: 10:00 صباحاً – 11:45 مساءً (يومياً)
التواصل: 8070 444 02

مطعم قصر نجد

هو من أشهر المطاعم العربية في أبو ظبي. يتميز المطعم بتقديم أشهى المأكولات الإماراتية والخليجية والعربية لزبائنه، ويشرف عليه فريق من أمهر الطهاة المحترفين. يستخدم الطهاة أجود أنواع البهارات واللحوم والأسماك لتزويد ضيوف المطعم بوجبات فاخرة.

يسمح المطعم بتناول الطعام في القاعة المشتركة أو في غرفة الاجتماعات العربية الفريدة بزخرفة الخليج المميزة، مما يعني مزيداً من الخصوصية، خاصة للعائلات.

لدى المطعم خدمة توصيل لمختلف المناطق في إمارة أبوظبي، كما يسعى أيضاً لتلبية مختلف المناسبات والحفلات. أما عن فروع مطعم قصر نجد في إمارة أبوظبي؛ فهما: فرع منتزه خليفة وفرع شارع الفلاح، إليك تالياً معلومات التواصل مع فرع منتزه خليفة:

الموقع: قرب وزارة العمل، مجمع الوزارات، منتزه خليفة
أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 11:00 مساءً (يومياً)
التواصل: 546 544 600

مطعم النخيل الشعبي

تناول المأكولات الشرق أوسطية في مطعم النخيل الشهير، أحد أشهر المطاعم في أبو ظبي. يتميز المطعم بديكور قديم رائع ويقدم أيضاً قائمة تضم مجموعة متنوعة من الأطعمة من عصور مختلفة، بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء.

الموقع: مبنى 36، طريق الشهامة
أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 11:00 مساءً (يومياً)
التواصل: 3215 563 02

مطعم الفرح

يفضل تناول الطعام في المطاعم التقليدية، حيث يقدم أطباقاً شهية تجعلك تشعر وكأنك تتناول الطعام في المنزل. ومن بين الأطباق الشهية التي يقدمها المطعم نذكر: مناقيش، مقلوبة، ورق عنب، كبة، فريكة دجاج وكذلك مقبلات ساخنة وباردة، وكلها محضرة من أمهر الطهاة المحترفين.

أما عن فروع المطاعم فتنتشر فروعها في مناطق مختلفة بإمارة أبوظبي. منها: شارع حمدان، مصفح الصناعية، مصفح التجارية، قريباً لافتتاح فروع في منطقة الخالدية، وفيما يلي معلومات عن فرع المركزية:

الموقع: خلف فندق كراون بلازا، شارع حمدان، المركزية
أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)
التواصل: 000 570 600 | 3777 633 02



تابعنا على Google News

تابعنا

            

طبيب الأسنان خالد حنونة.. قصة طموح ونجاح

Scan the code