التخطي إلى المحتوى

يقوم المواطنين من وقت لآخر بالبحث عن أفضل الشهادة البنكية التي توفرها لهم مختلف البنوك في مصر والعالم حيث يرى الجميع مدى الإستثمار الذي يحصلون عليه بمجرد وضع أموالهم في الشهادات الادخارية المختلفة، والتي تقوم بالصرف للمواطنين بصورة شهرية، سنوية أو ربع سنوية حسب الشروط والبنود التي يضعها كل بنك، وقد طرحت شهادات البنك الاهلي وبنك مصر منذ مدة والتي تعد الاعلى عائد والأقل من حيث الحد الأدنى للربط بالشهادة حيث يكفي أن يضع الفرد 1000 فأعلى لكي يتمتع بالفوائد الكبيرة.

شهادات البنك الاهلي الجديدة

يعد البنك الاهلي المصري هو الأكبر في مصر من حيث عدد العملاء حيث يمتلك قاعدة كبيرة من المستثمرين والافراد وقد عمل على توفير عدد من الشهادات ويعتبر الأبرز هي شهادة البنك الاهلي 14%، والتي طرحها للعملاء حتى يستطيعوا الحصول على أكبر عائد مطروح كذلك عمل بنك مصر على توفير نفس الشهادة بالنسبة المئوية.

شهادة البنك الاهلي وبنك مصر

يعد النوع الأول وهو شهادة البنك الاهلي البلاتينية الثلاثية والتي يصل قيمة الفائدة بها إلى 14% وهي ثابتة لجميع العملاء، وتستغرق نحو ثلاث سنوات حتى يتم إسترداد الدفعة بالكامل والتي تم وضعها أما عن الحد الأدنى بها وهو 1000 جنية.

بالنسبة إلى شهادة بنك مصر والتي تسمى القمة الثلاثية ويتم الدخول بها عند عائد 14% كما هو الحال في البنك الاهلي المصري، وهي تشبه معظم تفاصيل شراء في شهادة البنك الاهلي الثلاثية مع الحد الأدنى وهو الالف جنية مصري والصرف شهرياً.

وعند إيداع مبلغ مالي مقداره 240 ألف جنية سوف تتمتع بعائد شهري يصل إلى 933 جنية مصري تقريباً أي بمعدل 33600 جنية، مع العلم أنه يوجد بنوك أخرى تقدم 14% مثل بنك أبو ظبي والاهلي الكويتي ولكن بمبالغ إيداع كبرى مثل مليون جنية في البنك الكويتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.