gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

ينعش

(رصيد الصورة: المستقبل)

يعد Chromebook Duet قاتلًا رائعًا لجهاز iPad. في منطقتنا مراجعة جهاز Lenovo Chromebook Duet، قلنا إنها تقدم قيمة رائعة مع عمر بطارية طويل (حوالي 12 ساعة و 47 دقيقة في اختباراتنا). هناك الكثير من الإصدارات والتكوينات المختلفة لـ Duet (هذا الإصدار هنا حزم شاشة OLED (يفتح في علامة تبويب جديدة)) ، ولكن هذا الطراز المعروض للبيع يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة بدقة 1920 × 1200 ، ووحدة المعالجة المركزية MediaTek P60T ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وذاكرة eMMC بسعة 128 جيجابايت. قد يبدو ذلك ضعيفًا ، ولكن بالنسبة لنظام التشغيل Chrome من Google ، فهو كافٍ للمهام اليومية والبث المباشر.

(رصيد الصورة: سوني)

تعتبر العطلات وقتًا رائعًا لتوسيع مجموعة ألعاب الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ، الآن في Best Buy ، ستحصل على لعبة فيديو مجانية عند شرائك اثنتين. يشمل البيع عناوين PS5 و Nintendo Switch و Xbox. كما يتضمن أيضًا بعضًا من ألعابنا الشخصية المفضلة مثل Horizon Forbidden West و Ratchet & Clank و Spider-Man Miles Morales.

تنبيه: تقترح Best Buy حزمًا للشراء ، ولكن يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “إنشاء الحزمة الخاصة بي” لإنشاء الحزمة الخاصة بك.

صفقة Google Pixel 6a

(رصيد الصورة: المستقبل)

هل تتطلع إلى ترقية هاتفك الذكي قبل يوم الجمعة الأسود ، ولكن لا تريد أن تكون مقيدًا بعقد طويل؟ لقد غطيت Best Buy باسم Google Pixel 6a (128 جيجابايت) معروض للبيع مقابل 299 دولارًا (يفتح في علامة تبويب جديدة). يعد هذا توفيرًا كبيرًا قدره 150 دولارًا مقارنة بسعر التجزئة البالغ 449 دولارًا.

هناك الكثير الذي يعجبك في Pixel 6a. من شاشة OLED الساطعة مقاس 6.1 بوصة ، إلى شريحة Tensor القوية التي تحافظ على تشغيلها. في منطقتنا مراجعة هاتف Pixel 6a، أطلقنا على هاتف Google أفضل هاتف أقل من 500 دولار في السوق ووجدنا أنه يقدم أداءً أفضل من أقرب منافسيه Android ، سامسونج جالاكسي ايه 53.

إنه أيضًا هاتف مزود بكاميرا رائعة. توجد كاميرتان في الخلف توفران تجربة تصوير ممتازة مع كاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 12 ميجابكسل.

Samsung Galaxy Buds 2

(رصيد الصورة: Regan Coule / Future)

لا تطلب جميع سماعات الأذن 249 دولارًا. إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة ، فإن Galaxy Buds 2 هي واحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في السوق. تتميز بعمر بطارية يصل إلى 7.5 ساعات (مع إيقاف تشغيل ANC) واتصال Bluetooth 5.2 وخيارات ملونة. في منطقتنا مراجعة Samsung Galaxy Buds 2، قلنا أنها توفر تجربة استماع ممتعة على الهاتف المحمول دون كسر البنك. لست من محبي اللون؟ يقدم Amazon عددًا قليلاً من خيارات الألوان (يفتح في علامة تبويب جديدة) بنفس السعر.

صفقة MacBook Pro 14

(رصيد الصورة: المستقبل)

من غير المتوقع أن يحصل جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة على تحديث كامل حتى عام 2023 ، ولكن الطراز الحالي هو أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها لفترة. والآن يمكنك الحصول عليه مقابل 1،599 دولارًا فقط ، وهو ما يمثل 400 دولارًا أمريكيًا من سعره القياسي وأدنى سعر على الإطلاق.

يتم تشغيل هذا النظام بواسطة وحدة المعالجة المركزية M1 Pro القوية من Apple ، والتي توفر 8 نوى GPU إضافية ، ومحرك وسائط أفضل ، ونطاق ترددي أكبر للذاكرة من شريحة M1 السريعة بالفعل. استنادًا إلى الاختبارات التي أجريناها ، يعمل جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة في دوائر حول معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows عندما يتعلق الأمر بالأداء ، وقد رأينا أكثر من 14 ساعة من عمر البطارية في مراجعة MacBook Pro مقاس 14 بوصة.

يمكنك أيضًا الحصول على شاشة Liquid Retina XDR صغيرة ساطعة وغنية مقاس 14.2 بوصة بدقة 3024 × 1984. تشمل المواصفات الأخرى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (SSD) بسعة 512 جيجابايت. أضف ثلاثة منافذ Thunderbolt 4 ومنفذ HDMI وفتحة بطاقة SDXC – بالإضافة إلى شحن MagSafe – وستحصل على فائز.

صورة تلفزيون LG A2 OLED 4K على خلفية أرجوانية

(رصيد الصورة: Best Buy)

إذا اضطررت إلى اختيار صفقة واحدة لتسليط الضوء على تخفيضات الجمعة البيضاء الكاملة لشركة Best Buy – فسيكون هذا هو الحال. لم أتخيل أبدًا أن أسعار تلفزيون 4K OLED ستنخفض مثل هذا في عام 2022 ، لكن ها نحن ذا. يمكنك الآن الحصول على تلفزيون LG A2 OLED 4K مقاس 48 بوصة مقابل 569 دولارًا فقط في Best Buy. هذا هو تلفزيون OLED الأقل تكلفة الذي رأيناه على الإطلاق.

يمنحك هذا التلفزيون صور OLED الجميلة دون الحاجة إلى إنفاق ثروة. تجدر الإشارة إلى أن هذا هو OLED للمبتدئين من LG لعام 2022. يمكنك الحصول على دعم لتنسيقات عرض Dolby Vision و HDR10 و HLG ، والتي تساعد في جعل المحتوى الذي تشاهده على الشاشة يبدو في أفضل حالاته على الإطلاق. يوجد أيضًا دعم مدمج لـ Google Assistant و Amazon Alexa ، مما يعني أنه يمكنك التحكم في التلفزيون بصوتك. لكن اللاعبين يلاحظون – معدل تحديث التلفزيون يذهب فقط إلى 60 هرتز (يفضل 120 هرتز) ، ولا يوجد دعم HDMI 2.1. بخلاف ذلك ، إنها صفقة رائعة على تلفزيون OLED مقاس 48 بوصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *