gtag('config', 'G-7WKYR7JNG2'); التخطي إلى المحتوى

قال موقع هواوي سنترال إنَّ الأنباء بدأت بالظهور عن نظام آندرويد 14 رغم أن آندرويد 13 ما يزال جديداً جداً، ولم تطلقه شركة غوغل إلّا قبل أسابيع قليلة. وأشار المصدر إلى أن النظام الجديد سيحمل مزايا مذهلة لجميع الأجهزة الرائدة والاقتصادية أيضاً. وبدأت غوغل تجهيزاتها للنسخة التالية من نظام التشغيل. ويبدو أن الشركة في طريقها للكشف عنه وتوفير مزايا فائقة. فعلى سبيل المثال، حركات اليد الخلفية والاتصال بالأقمار الصناعية، وغيرها المزيد.

في المقابل، تشير بعض الدلائل إلى أن آندرويد 14 قد يسبب مشكلة للأجهزة الاقتصادية. وقال التقرير إنَّ غوغل غيرت خوارزمياتها وبرمجياتها الخاصة بنظام آندرويد 14، وبالتالي فإنها مضطرة إلى إجراء تغييرات إجبارية في أجهزتها لكي تتكيف مع أنظمة التشغيل القادمة. من المتوقع أن يقدم آندرويد 14 تغييرات كُبرى على الأجهزة، حسبما قال التقرير. وبقدوم النظام الجديد، تطرح غوغل عدة تنظيمات جديدة أيضاً، وستكون هذه القواعد صعبة جداً على الأجهزة الاقتصادية.

بخصوص الاتصال بالأقمار الصناعية، قال التقرير إنّ آندرويد 14 سيقدم دعم هذه الميزة. وربما تظهر هذه الميزة الجديدة مع بعض القواعد الإجبارية التي تتطلب تغييرات على الأجهزة. وكرر التقرير في النهاية إشارته على أن التغييرات قد تكون جيدة بالنسبة لبعض الأجهزة، لكنها قد تؤثر أيضاً على الأجهزة الاقتصادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *